لعبة Days Gone تحصل على تحديث جديد لإصلاح الأخطاء..

لعبة Days Gone هي أحدث حصرية صدرت من شركة سوني، لقد تم إطلاقُها قبل عدة شهور و باعت بشكلٍ ممتاز. عند إطلاق اللعبة كان هنالك مشاكل عديدة لكن بشكلٍ عام قام الفريق بإصلاحها و اللعبة أصبحت تُعد ممتازة و من المتوقع صدور تكملة لها في يوماٍ ما.

الإسبوع الماضي اللعبة حصلت على تحديث كبير يضيف الكثير من الأشكال و التحديات الجديدة بالإضافة إلى صعوبة “البقاء”, و التحديث الجديد سوف يقوم بإصلاح بعد الأخطاء الطفيفة التي ظهرت مع التحديث الماضي.

التحديد الجديد رقم 1.11 أصبح جاهز للتحميل و سوف يقوم بمعالجة بعض المشاكل التي ظهرت في التقدم بالإضافة إلى إصلاح بعض أخطاء الذكاء الإصطناعي بكل من المراحل التالية:

  • مرحلة “Lines Not Crossed”.
  • مرحلة “?Didn’t Want To Join Up”.
  • مرحلة “Dead Don’t Ride”.
  • مرحلة “Don’t Stop Me Now”.

و سيقوم التحديث بتعديل بعض الأمور في مستوى صعوبة البقاء، مثل تعديل الشاشة عندما تأخذ الضرر. يمكنك مشاهدة كل تفاصيل التحديث في صفحة اللعبة على موقع “ريديت“.

لعبة “أيام مضت” هي من نوع عالم مفتوح و مغامرات و بقاء. أحداث اللعبة تدور بعد عامين من الكارثة البيولوجية التي تسببت في إنتشار فايروس غامض عدم جزء كبير من البشرية بينما تحول جزء منهم الى مخلوقات متوحشة تدعى الـ Freakers او المجانين و هم يشبهون الزومبي و لكنهم ليسو زومبي و لهم نظام حياة مختلف و هناك عدة انواع منهم. سوف تلعب أنت بشخصية “ديكون” و سوف تستكشف و تعيش العالم كما تريد أنت.

يمكنكم تجربة لعبة Days Gone الآن حصرياً على البلايستيشن 4، و يمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock