لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم نهايات متعددة و لا وجود لطور التصوير

كما هو الحال مع لعبة The Witcher 3 التي تمتلك عدة نهايات مختلفة بناء على القرارات التي يتخذها اللاعب خلال اللعب فسوف تقدم لعبة Cyberpunk 2077 هي الاخرى عدة نهايات, هذا ما صرح به ماتيوز توماسكويكس خلال لقاء مع احد قنوات اليوتيوب في معرض E3 2019.

ماتيوز لم يوضح عدد النهايات التي ستقدمها اللعبة و لكن نتوقع ان تكون اكثر من تلك التي قدمتها لعبة The Witcher 3 و التي انحصرت على 3 نهايات بينما و مع عمق احداث لعبة Cyberpunk 2077 التي صرح المطور انها ستكون متفرعة و ستتأثر بشكل كبير بعدة عوامل من بينها قرارات اللاعب و ماضية و شكله و اسلوب اللعب الخاص به و التي ستفتح مسارات في القصة و تغلق اخرى و بالتالي سيترتب عن هذا العديد من النهايات.

ايضا تحدث ماتيوز عن طور التقاط الصور Photo Mode الذي قال انه من ضمن الافكار المقترحة في اللعبة و لكنها ليست قيد التنفيذ في الوقت الراهن و هذا يعني اننا قد لا نرى طور التقاط الصور في نسخة الاطلاق في ابريل القادم و قد يتم تقديمها من خلال تحديث ملحق في فترة ما بعد الاطلاق.

ماتيوز تحدث ايضا حول امكانية انهاء اللعبة بدون الاعتماد على المدعمات الالية Augmentations التي يمكن للاعب شرائها و تطوير شخصيته من خلالها حيث يمكن للاعب انهاء طور القصة باكملة دون الاعتماد على هذه الاضافات اما فيما يخص الحد الاقصى لمستوى الشخصية Level Cap التي يمكن للاعب ان يصل اليه فرفض ماتيوز التلعيق على الامر في الوقت الراهن.

لعبة Cyberpunk 2077 قيد التطوير للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock