طور Prop Hunt الرائع اصبح متاح الان للجميع في لعبة Fortnite, استمتعوا..

يقدم طور التصميم Creative mode في لعبة Fortnite فرصة كبيرة للاعبين المبدعين لتقديم ابداعاتهم في تصميم و بناء مستويات تقدم تحديات و متعة قد لا نراها في اطوار اللعبة الاساسية و من بين الاطوار التي وجدت طريقها من طور Creative mode الى اللعبة الرئيسية هو Prop Hunt.

Prop Hunt تم تصميمه من قبل فريق يدعى StrayKite الذي اقتبس الفكرة من خلال لعبة Hide and Seek او بالعامية “الاستغماية” حيث ينقسم اللاعبين الى فريقين الفريق الاول سيكون المختبئون الذين ستتاح لهم الفرصة للتحول لاشكال مختلفة موجودة في الخريطة مثل الاشجار و الحقائب و المركبات… الخ و ينتشرون في اماكن مختلفة في الخريطة بينما سيكون دور الفريق الثاني هو البحث عنهم و اصطيادهم واحد تلو الاخر كما تشاهد في الفيديو بالاعلى و سيكون هناك وقت محدد يتوجب على فريق البحث العثور على الفريق الاخر خلاله و اذا انتهى الوقت قبل العثور على جميع المختبئين يكونوا هم الفائزين.

طور Prop Hunt اصبح متاح الان للجميع خلال وقت محدد و يمكنك الانضمام اليه من خلال اي منصة تمتلكها و البدء في اللعبة و ايضا اذا كنت تمتلك افكارك الخاصة التي تريد تطبيقها في هذا الطور فيمكنك التوجه الى Creative mode و البدء في استخدام المعدات و الادوات الجديدة و صنع تصورك الخاص بهذا الطور و مشاركته للعب مع الاخرين.

لم يتم تحديد وقت انتهاء هذا الطور و لكن اذا كنت تريد ان تستمر في اللعبة فيه حتى بعد انتهاءه فيمكنك من خلال استخدام الكود 6069-9263-9110 الذي تم توفيره بشكل رسمي من شركة Epic حيث ستتمكن من خلاله من الدخول في اي وقت الى طور Prop Hunt و تجربة اللعب مع الاخرين.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button