احد محبي سلسلة Resident Evil يكتشف شركة صينية تمتلك شعار شركة Umbrella..!

تعد سلسلة Resident Evil من السلاسل المخضرمة و المشهورة بنوعها و نكهتها الفريدة من الرعب, بداية من مخلوقات الزومبي و انتقالا الى مخلوقات Nemesis و من ثم التنوع المختلف في الوحوش و الاعداء  بين الاجزاء جعلها في قمة سلاسل العاب الرعب, لكن ان سألنا اي معجب و محب حقيقي لسلسلة الالعاب هذه عن المسبب لكل هذه الفوضى سيكون الجواب شركة Umbrella او “المظلة”.

شركة Umbrella هي وراء كل ما حدث و يحدث و سيحدث في اجزاء السلسلة, و لمن لا يعلم هذه الشركة متخصصة في مجال الطب الحيوي البيولوجي و تقوم بإنشاء و تطوير ادوية و عقارات معقدة حتى اخطأت في احداها و حدث ما حدث, و لكن ماذا ان اخبرناكم بأن هذه الشركة حقيقية و موجودة فعلا في عالمنا الواقعي..!.

شركة Shanghai Rauilan Bao Hu San هي شركة صينية متخصصة في مجال البيوتكنولوجيا متمركزة في الصين و المفاجأة الكبرى انها تمتلك الشعار نفسه لشركة Umbrella في اللعبة و هو المظلة باللون الاحمر و الابيض, و لكن لون شعار الشركة الاولى مختلف قليلا حيث نراه ادناه باللون التركوازي و الابيض بتصميم مشابه حرفيا و تماما للشركة الاولى.

احد اللاعبين و المحبين لسلسلة Resident Evil اكتشف وجود هذه الشركة و قام بتصوير شعارها كما نشاهد اعلاه, و لكن البعض اعتقد ان الشعار مفبرك مما دفع اغلبهم الى الذهاب لموقع الشركة الرسمي على شبكة الانترنت و التأكد بأنفسهم من شعارها, السؤال الواجب طرحه هنا هل كان يقصد شينجي ميكامي هذه الشركة و وضعها في اللعبة و قام بتغيير الاسم لانه من المستبعد تماما ان يكون وجود الشركة بنفس التخصص و الشعار محضا من الصدفة, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock