لعبة Marvel Avengers تضم مجموعة من مطوري Call of Duty و God of War

حصلنا و اخيرا على موعد اطلاق للعبة المنتظرة بشدة لعبة Marvel Avengers كما شاهدنا ايضا الكشف الرسمي عن معظم ما يتعلق بها من معلومات كاسلوب اللعب, الشخصيات, القصة بشكل عام و اخيرا الاطوار المتعددة مثل طور الاونلاين و غيرها, لكن اليوم فريق التطوير كشف لنا عن معلومتين مهمتين, الاولى بأن لعبتهم القادمة ستكون بمثابة انطلاقة لعالم مارفل في العاب الفيديو.

اما المعلومة الثانية و هي و خلال مقابلة اجراها رئيس استوديو Crystal Dynamics مع موقع Games Industry.biz حيث قال فيها بأن لعبتهم القادمة كبيرة جدا و هي اكبر مشروع في تاريخ الاستوديو لعدة اسباب, و لكن ما كشفه الفريق هو انهم اعلنوا عن انضمام عدة مطورين من استوديوهات عملت على سلسلة شهيرة مثل Call Of Duty و ايضا لعبة God Of War.

لتصبح لعبة Marvel Avengers القادمة تضم المخرج السابق في استوديو Naughty Dog و منتج لعبة Dead Space و اخيرا ما علمنا به اليوم من انضمام  مطورين عملوا على Call Of Duty و God Of War, هذا و ذكر ايضا ان اللعبة ستكون بداية بصمة لشركة مارفل في الالعاب و ستعمل على دعمها تماما كما دعمت العنوان نفسه في صناعة الافلام السينمائية.

يا ترى كيف ستبدو اللعبة بعد ان علمنا ان فريق تطويرها من الاصل مكون من 4 استوديوهات تطوير تعتبر من اقوى الاستوديوهات التي عملت على الالعاب في هذا الجيل على الاطلاق, توقعاتكم للعبة و مستقبلها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock