التحديث الجديد لـ Risk of Rain 2 سوف يصل غداً و سيجلب معه شخصية جديدة..

التحديث المنتظر للعبة Risk of Rain 2 التي تُعد من أنجح الألعاب على الحاسب الشخصي سوف يصل لجميع اللاعبين غداً، حيثُ قام فريق التطوير Hoopo Games بتأكيد ذلك على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

التحديث الجديد الذي يُدعى The Scorched Acres سوف يحتوي على عناصر جديدة و زعيم و مرحلة جُدد بالإضافة إلى ناجي (survivor) جديد. التحديث سوف يصل غداً أيّ في الخامس و العشرين من شهر يونيو.

الناجي الجديد يُدعى “Rex”، و هو عبارة عن نبتة ما على أرجل روبوتيّة و سوف يكون مختلف بشكلٍ كامل عن باقي الناجيين و يمكنك الحصول عليه عن طريق إتمام مهمة خاصة, و مِثل جميع شخصيات لعبة Risk of Rain سوف يملك ريكس قدراته الخاصة، و تتراوح هذه القدرات بين قدراته النباتية و الروبوتيّة.

قدرته الأولى هي إطلاق ثلاثة سهام، إذا أصاب السهم الثالث العدو فسوف يحصل ريكس على نقاط حياة (hp). قدرته الثانية هي إستعمال مدفع هاون عن طريق التضحية بنقاط الحياة. قدرته الثالثة هي نوع من القوة التي يمكن إستخدامها لدفع الأعداء بعيداً عنه. بينما قدرته الأخيرة تسمح لهُ بإطلاق بذور كروم تؤثر على الأعداء التي في المنطقة، و كل عدو عالق في المنطقة المصابة سيزيد من نقاط الحياة لشخصية ريكس.

لعبة Risk of Rain 2 ما زالت في مرحلة الوصول المُبكر لكنّها أثبتت شعبيتها بشكلٍ كبير على متجر ستيم على الحاسب الشخصي. أكثر من مليون شخص قام بتجربة اللعبة بالشهر الأول من إطلاقها على الوصول المبكر في المتجر. بعد نجاحها قام شركة Hopoo Games بتوظيف المزيد من العاملين لتقديم محتوى أكبر للعبة. أعلاه يمكنكم مشاهدة إسلوب اللعب لشخصية Rex.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock