سوني: البلايستيشن 5 و ما بعده سيدفعان بخدمة بلايستيشن ناو الى اقصى درجة

من النادر جدا ان نرى سوني بوجه عام و جهازها البلايستيشن 4 بما ذلك خدماته تفشل بشكل خاص, احدى هذه الخدمات التي و بشكل مفاجئ فشلت فشلا ذريعا في الجيل الحالي هي خدمة بلايستيشن ناو.

لمن لا يعلم الكثير عن خدمة البلايستيشن ناو فهي خدمة تسمح للاعب بتجربة مكتبة مكونة من اكثر من 650 لعبة مخصصة للجيل الحالي و الماضي بشكل مجاني و مقابل اشتراك شهري او سنوي في الخدمة.

لكن هل ستبقى الخدمة على حالها و وضعها الحالي الجيل المقبل..!, في زمن قادم ستملؤه الخدمات السحابية اكد رئيس سوني التنفيذي جيم رايان ان خدمة بلايستيشن ناو ستكون ذات وزن ثقيل في جيل البلايستيشن 5 و ما بعده من اجيال قادمة حينما صرح لمجلة  Financial Times بالتالي:

من الواضح جدا ان الخدمات السحابية بدأت تشكل جزءا مهما في عالم الترفيه وصولا الى الالعاب, حالياً على ثقة تامة بخدمة البلايستيشن ناو و سنسعى لدفعها بأقصى قوة ممكنة في هذا الجيل و الذي يليه ايضا من الاجهزة المنزلية.

التوقعات تقول بأن دعم الشركة للخدمة سيكون عن طريق ارفاق العناوين الجديدة و القوية فيها بما في ذلك العاب جهاز البلايستيشن 2 و البلايستيشن 1 من ما سيجعل من الكثيرين يرغبون في الاشتراك بالخدمة للعب هذه الالعاب ذات الزمن الجميل.

حاليا, تبلغ تكلفة الاشتراك السنوي و الشهري في الخدمة قرابة 100$ و 20$ تواليا, السؤال هنا هو كم ستبلغ تكلفة الاشتراك في الخدمة عندما تقوم شركة سوني بدفع الخدمة و دعمها أقصى قوة ممكنة في قادم الاجيال..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock