وزارة الدفاع الروسية تكشف حقيقة لعبة Metal Gear Solid 😱..!!

تعد سلسلة Metal Gear Solid واحدة من افضل العاب الفيديو التي تركت اثر كبير فينا و لكن يبدو ان هذا الاثر كان مقصود و الهدف منه غسل عقول اللاعبين و المراهقين و التلاعب بهم و حشد الحقد في قلوبهم ضد حكوماتهم, هذا ليس كلامي بل انه تصريحات وزير الدفاع الروسي.

اندري كارتبلوف وزير الدفاع الروسي و خلال احد جلسات البرلمان الروسي مؤخرا قال ان جهاز الاستخبارات الامريكي يستخدم العاب الفيديو من اجل التلاعب بعقول العامة و من بين الالعاب التي يعتمد عليها في ذلك هي لعبة Metal Gear Solid و RuNet Echo التي تاتيان من تصنيع المخابرات الامريكية.

بالطبع هذه التصريحات لا يوجد ورائها اي دليل لاثباتها حسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة انترفاكس الروسية التي اقتبست حديث اندري و الذي جاء فيه ان مثل هذه المشاريع يتم استخدامها من اجل زرع روح الحقد و الثورة في نفوس الناس ضد حكوماتهم و اثارة الشغب في بعض البلدان.

لا ندري من اين جاء اندري بهذه المعلومات و لكن لا ننسى انه وزير الدفاع الروسي اي انه يمتلك معلومات حول لعبة Metal Gear Solid قد لا نعلم بها نحن ابدا و لكن اريد ان اذكر اندري ان لعبة Metal Gear Solid تم تطويرها على يد المخضرم الياباني هاديو كوجيما و تم نشرها من خلال شركة كونامي اليابانية و لا يد لاي شركة امريكية في اللعبة و كذلك فان احداث اللعبة تتحدث عن احد العملاء الخاصين يدعى سنيك او بيق بوس الذي يتولي مهمة تدمير سلاح فتاك يدعى Metal Gear و الذي هو عبارة عن دبابة مصفحة باربعة ارجل لا اكثر, فان يكمن غسيل الدماغ.

التلاعب الوحيد الذي تستخدمه العاب كوجيما في عقولنا هو فكرة هذه الالعاب و ربط الاحداث و استنباط اسلوبها و كل هذا ناتج عن عمقها الفكري و ذكاء مخرجها في تقديمها و نحن الان نستعد لغسيل دماغ جديد مع لعبة Death Stranding التي ننتظرها على احر من الجمر, هل انت جاهز لغسيل دماغ جديد…!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button