لنتعرف على لعبة RAW توأم سلسلة GTA في تقمص الادوار و لكن بتصور اضخم, ستصدر العام القادم..

لعبة RAW ستضعك في عالم مفتوح و واسع و ايضا خالي من اي شيء و انت من سيتولى بناء هذا العالم و لكن دورك فيه سيعود الى اسلوبك الذي ستسير عليه فاما ان تكون مسؤول عن المدينة و اما ان تكون مجرد موظف في احد الشركات باحلامك الوردية او تكون لص محترف او حتى شرطي عنيد.

اصبحت معظم الالعاب الان تقتبس من العاب شركة روكستار, في الحقيقة هذه الاخيرة تحترم و ترفع لها الاف القبعات على ما فعلته و انجزته خلال الاعوام الماضية, و اما شخصيا لن اتعجب من رؤية او سماع اخبار تتعلق بتقليد العابها او الاقتباس منها لانها شركة اصبحت مدرسة لكل من يريد تطوير لعبة او عنوان معين.

احد تلاميذ هذه الشركة و الذي قرر ان يقتبس فكرة احد العابها و يقوم بتوسيعها و جعلها ليست فقط تدور في عالم مفتوح بل ايضا باهداف و افكار مفتوحة تتيح للاعب مسار لا نهائي في كل الاتجاهات و هذا ما سيقدمة لنا استوديو Killer Whale Games, حيث اعلن عن لعبته الجديدة و اول مشاريعه RAW من نوع MMO و RPG بحته بحيث نراها تشبه تماما سلسلة العاب GTA من ناحية تقمص الادوار و اسلوب اللعب نوعا ما و لكن بافكار واسعة و ضخمة.

اللعبة ادرجت ضمن قوائم موقع Kickstarter لجمع التبرعات و اكمال عملية التطوير و بالفعل حتى هذه اللحظة جمعت اللعبة ما يقارب 100 الف دولار امريكي, لنتحدث الان عن اللعبة و فكرتها, ستبدأ على جزيرة نائية تماما و خالية من اي مبنى او شارع او حتى نبات, ستكون مهمتك الاساسية هي البدأ في استعمار هذه الجزيرة و بنائها من الصفر, ستبحث عن عمل و تقوم ببناء الشوارع, المستشفيات, المدارس, محطات الوقود, و من ثم يمكنك ان تصبح عمدة لبلدة معينة او اي منصب لاي نوع كان..!

  قد تكون Sunset Overdrive 2 حصرية للـ PS5 بعد تأكيد سوني لإمتلاكها للعنوان..

قد تبدو فكرة اللعبة مستحيلة نوعا لبعض اللاعبين او قد تكون صعبة الفهم, لذلك يمكنكم فهم محتوى اللعبة بشكل اكبر عبر مشاهدة العرض التعريفي الخاص بها اعلاه و صدقوني ستندهشون حقا من رؤية ما يمكنكم فعله في اللعبة, افكارها عديدة و عدا عن ذلك يكفينا ان نقول بأنها توأم سلسلة GTA.

اخيرا, من المقرر ان تصدر لعبة RAW على جميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي العام القادم 2020 في حال حصدت و جمعت تبرعات كافية لاكمال عملية التطوير و الا فنهاية المشروع ستكون محترمة, بعد مشاهدتكم للعرض اعلاه اطلعونا عن رأيكم بفكرة اللعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock