سكوير انكس: نريد ان نجعل لعبة Marvel’s Avengers تتفوق على Spider-Man

دخول شركة مارفل الى عالم العاب الفيديو لم يلقى النجاح المرجو الا مع اطلاق لعبة Spider-Man العام الماضي على البلايستيشن 4 حيث لاقت اللعبة اقبال كبير و اصبحت اسرع لعبة سوبر هيرو مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 و الان تريد مارفل تحقيق هذا النجاح مرة اخرى و لكن هذه المرة مع عنوان اخر هو Marvel’s Avengers الذي ستتولى شركة سكوير انكس تطويرها.

لكن يبدو ان سكوير انكس تضع طموحات كبير في لعبتها القادمة Marvel’s Avengers حيث اعلن رئيس الشركة يوسوكا ماتسودا من خلال لقاء خاص مع موقع GamesIndustry ان اللعبة لديها اهداف و الهدف الاول هو ان تصل الى مستوى لعبة Spider-Man و تحقق نجاح ربما يفوق نجاح الاخيرة.

صنعت لعبة سبايدر-مان لقبا كبيرا ونجاحا كبيرا، لذلك نود العمل بجد لتحقيق هذا النوع من النجاح لذلك أعتقد أن هذا الامر سيزيد من توقعاتي حول لعبة Avengers.

يوسوكا ماتسودا

من الجيد ان نرى تحدي و منافسة بين عناوين مارفل و في النهاية هذا الامر ستنعكس نتائجة الايجابية على جمهور اللعبة الذي يتوقع ان يحصل على تجربة مميزة من لعبة Marvel’s Avengers و نجاح يعادل نجاح سلسلة الافلام السينمائية التي صنفت كواحدة من افضل المواد الترفيهي على المدى الطويل و لكن هل تتوقع ان تتفوق على لعبة Spider-Man؟؟!!

لعبة Marvel’s Avengers قيد التطوير في الوقت الراهن لكل من منصة البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و ايضا منصة ستاديا السحابية و ستصدر اللعبة في 15 مايو (5) من العام القادم 2020 و ستكون من بين الالعاب الداعمة للغة العربية ايضا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock