لاعبون يكتشفون عالم اخر خارج خريطة لعبة Red Dead Online, شاهد الصور..

قدمت لعبة Red Dead Redemption 2 واحد من افضل عوالم العاب الفيديو حتى الان, فعالم اللعبة مملوء بالتفاصيل البصرية التي تشعرك بانك تتجول في عالم حقيقي ناهيك عن كل ما يتحرك في هذا العالم الحيوي و الذي يسير بشكل محاكي للواقعية, و لكن هل لهذا العالم نهاية؟

حسنا, بعض اللاعبين او بالاحرى المطورين الذين يمتلكون خبرة في تطوير العاب الفيديو تمكنوا من استغلال احد الاخطاء التقنية في اللعبة و الخروج خارج خريطة اللعبة و الانطلاق لاستكشاف عوالم اخرى لم تطئها قدم قبل ذلك و لحسن الحظ قام هؤلاء اللاعبين بمشاركتنا صور على طول رحلتهم وصولا الى النهاية التي تظهر انخفاض مستوى الرسومات و  على ما يبدو انها حدود اللعبة النهائية.

اللاعبين تمكنوا من اكتشاف الكثير من المناطق التي تحتوي على تفاصيل عالية في الجودة و تمكنوا من مشاركتنا العديد من الصور التي يمكنك مشاهدتها بالاسفل حيث تظهر مناطق و مساحات مفتوحة و اخر تحتوي على جبال و سهول و لكن الشيء الرائع هو الحيوانات التي تمكنوا من الاقتراب منها و مداعبتها و التقاط صور السيلفي معها دون ان تخافهم او تفر منهم و ربما هذا يحدث بسبب عدم اكتمال برمجة هذه الحيوانات و لكن الرائع ان اشكالها مصممة بشكل دقيق و بدون اي مشاكل تقنية.

ايضا و بالطبع و بسبب خروجهم عن عالم اللعبة الافتراضي ستظهر الكثير من المشاكل التقنية و Bugs التي شاركونا بعض صورها خلال رحلتهم.

لعبة Red Dead Online متوفرة حاليا على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و يمكنك في حال كنت تمتلك نسخة من لعبة Red Dead Redemption 2 الانخراط في عالم اللعبة بكل حرية و المشاركة في تكوين عصابات و اتمام العديد من المهمات و التحديات التي يتم تحديثها بشكل دوري.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button