لاعبون يكتشفون عالم اخر خارج خريطة لعبة Red Dead Online, شاهد الصور..

قدمت لعبة Red Dead Redemption 2 واحد من افضل عوالم العاب الفيديو حتى الان, فعالم اللعبة مملوء بالتفاصيل البصرية التي تشعرك بانك تتجول في عالم حقيقي ناهيك عن كل ما يتحرك في هذا العالم الحيوي و الذي يسير بشكل محاكي للواقعية, و لكن هل لهذا العالم نهاية؟

حسنا, بعض اللاعبين او بالاحرى المطورين الذين يمتلكون خبرة في تطوير العاب الفيديو تمكنوا من استغلال احد الاخطاء التقنية في اللعبة و الخروج خارج خريطة اللعبة و الانطلاق لاستكشاف عوالم اخرى لم تطئها قدم قبل ذلك و لحسن الحظ قام هؤلاء اللاعبين بمشاركتنا صور على طول رحلتهم وصولا الى النهاية التي تظهر انخفاض مستوى الرسومات و  على ما يبدو انها حدود اللعبة النهائية.

اللاعبين تمكنوا من اكتشاف الكثير من المناطق التي تحتوي على تفاصيل عالية في الجودة و تمكنوا من مشاركتنا العديد من الصور التي يمكنك مشاهدتها بالاسفل حيث تظهر مناطق و مساحات مفتوحة و اخر تحتوي على جبال و سهول و لكن الشيء الرائع هو الحيوانات التي تمكنوا من الاقتراب منها و مداعبتها و التقاط صور السيلفي معها دون ان تخافهم او تفر منهم و ربما هذا يحدث بسبب عدم اكتمال برمجة هذه الحيوانات و لكن الرائع ان اشكالها مصممة بشكل دقيق و بدون اي مشاكل تقنية.

ايضا و بالطبع و بسبب خروجهم عن عالم اللعبة الافتراضي ستظهر الكثير من المشاكل التقنية و Bugs التي شاركونا بعض صورها خلال رحلتهم.

لعبة Red Dead Online متوفرة حاليا على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و يمكنك في حال كنت تمتلك نسخة من لعبة Red Dead Redemption 2 الانخراط في عالم اللعبة بكل حرية و المشاركة في تكوين عصابات و اتمام العديد من المهمات و التحديات التي يتم تحديثها بشكل دوري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock