في اخر لحظة سوني تحدث تغير في العاب البلس المجانية لشهر يوليو, الالعاب متاحة الان للتحمل..

بينما اعلنت شركة سوني الاسبوع الماضي عن العاب البلس المجانية و التي تتضمن كل من لعبة Pro Evolution Soccer 2019 و Horizon Chase Turbo للبلايستيشن 4 بالطبع و لكن اليوم و بشكل مفاجئ يتم الاعلان عبر مدونة البلايستيشن الرسمية باستبدال لعبة كرة القدم PES 2019 بلعبة Detroit: Become Human نسخة الديلوكس.

هذا الاعلان جاء بعد ان عبر المشتركين في الخدمة عن غضبهم باختيار العاب متواضعة خلال الفترة الاخيرة خصوصا بعد سحب العاب البلايستيشن 3 و الفيتا و ايضا لعبة PES 2019 تتوفر منها نسخة خفيفة مجانية من شركة كونامي بالاساس على جميع المنصات و بالتالي وجود اللعبة ضمن قائمة البلس لا قيمة له و يبدو ان هذا الامر دفع شركة سوني بالاسراع و استبدال اللعبة بلعبة Detroit: Become Human نسخة الديلوكس التي تعد واحدة من افضل العاب العام الماضي و لا ننسى ان نسخة الديلوكس تحتوي على نسخة محسنة من لعبة Heavy Rain.

ايضا اصدرت سوني اعتذار رسمي حول هذا الامر تم نشره عبر مدونة البلايستيشن الرسمية بجميع فروعها و جاء في هذا الاعتذار:

لقد قمنا بإجراء استبدال لتوزيعة ألعاب البلايستيشن بلس لشهر يوليو حيث قمنا باضافة لعبة ديترويت: نحو الانسانية نسخة الديلوكس إديشن و التي تشمل أيضاً لعبة Heavy Rain، إلى تشكيلة ألعاب يوليو بدلاً من لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer 2019, نعتذر عن أي إزعاج.

العاب البلس المجانية اصبحت متاحة للتحميل الان عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي و الامريكي, هل انت راضي الان عن القائمة الجديدة؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock