ملاك الـ PS4 يمدحون لعبة Spider-Man على دعمها لهم بالازياء المجانية..

تعتبر لعبة Marvel Spider-Man من اروع العاب السوبر هيرو في الجيل الحالي, فعلى الرغم من كونها حصرية لجهاز البلايستيشن 4 الا انها قد تمكنت من بيع ما يفوق 9.5 مليون نسخة منها عالميا سواء نسخة رقمية او فيزيائية, و كل هذه الانجازات و هي لم تبلغ بعد عاما كاملا من اطلاقها, تخيل عزيزي اللاعب..!

قبل ايام قليلة من الان اعلن مطوري اللعبة Insomniac Games عن توفر ازياء مجانية قادمة للعبة من فيلم Spider-Man Far From Home و بالفعل بعد حصول اللاعبين على هذه الازياء توافد الجميع من كل صوب و مكان يمتدحون اللعبة و يشكرون فريق تطويرها على الدعم المستمر للعبة البالغة من العمر 10 اشهر فقط كما نشاهد ادناه.

10 months in and still releasing free skins. from gaming

يذكر ان جميع اضافات اللعبة تحت مسمى المدينة التي لا تنام اطلقت على مدار ثلاثة شهور متواصلة حيث ان كل شهر حصل على اضافته الخاصة التي اظهرت لنا قصة المرأة القطة الجانبية و غيرها , و ايضا تعرفنا خلالها على اعداء جدد من ضمنهم Hammer Head و عصابته.

ما الذي تتوقعونه من فريق التطوير كاحتفالية عندما تبلغ لعبة Spider-Man عامها الاول في شهر سبتمبر (9) المقبل من هذا العام, هل سنحصل على ازياء مجانية او محتوى اضافي لقصة جانبية مثلا كقصة المحققة يوري و التي اصبحت بشكل مفاجئ و غير متوقع عدوة لدودة للرجل العنكبوت بعد ان كانت من اعز اصدقائه, شاركونا توقعاتكم ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock