بشكل مفاجئ الحكومة الاردنية تحجب لعبة PUBG Mobile بشكل كامل..

يستمر الجدال القائم حول لعبة PUBG Mobile بعد ان اتجهت عدة دول لمنع اللعبة و التحذير منها سارعت بعض الدول الاخرى الى حجب سيرفرات اللعبة بشكل كامل و قاطع من اراضيها و اخرها كانت المملكة الاردنية الهاشمية.

قبل هذا القطع المفاجئ لسيرفرات اللعبة قامت الجهات المختصة بالتحذير من اللعبة مرات عديدة كما الزمت بعض افراد الشرطة من كتابة تعهدات معينة لعدم لعب اللعبة مجددا خلال القيام بفترة قضاء الواجب و من يخالف التعهد سيتلقى تسريحا مؤلما يتمثل بنهاية الخدمة.

يوم الامس لاحظ بعض اللاعبين الاردنيين عدم قدرتهم على الدخول الى اللعبة المذكورة بحيث تظهر لهم رسائل داخلها تخبرهم بأنه هناك خطأ معين يمنعهم من الدخول اليها, و عند تكرار المشكلة مع عدد اكبر من اللاعبين الاردنيين وصل صدى المشكلة الى الجهات المختصة بذلك.

رائد الرواشدة قائد وحدة الجرائم الالكترونية في البحث الجنائي الاردني تحدث الى موقع عين نيوز و نفى ما تداوله بعض الافراد بشأن حجب لعبة PUBG Mobile بشكل كامل في المملكة و لكن بعض جهات الاتصالات الاردنية الاخرى اكدت ان اللعبة بالفعل حجبت سيرفراتها في الاردن و سيتوجب على اللاعب ان يقوم بتغيير المنطقة في تطبيق جوجل و مسح اللعبة و اعادة تحميلها ليتمكن من اللعب بها.

و مازالت مشكلة توقف اللعبة في دولة الاردن قائمة حتى هذه اللحظة و يبدو فعليا بأن اللعبة منعت بشكل كامل و بقرار رسمي في الدولة, ابقوا معنا لمتابعة اخر مجريات هذا الخبر.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock