الاعلان عن موعد اطلاق لعبة الباتل رويال Don’t Even Think المجانية بعرض جديد..

العاب الباتل رويال بدأت تتكاثر بشكل ملحوظ في الاونة الاخيرة, بعضها ينجح و البعض الاخر يفشل امام عملاقتي هذا النوع من الالعاب PUBG و Fortnite, لكن يبدو ان فريق التطوير Dark Horse ينوي تجربة حظه في منافسة العنوانين السابقين عبر اطلاق لعبتهم المجانية القادمة Don’t Even Think و التي بدورها تحتوي على فكرة جديدة مميزة بجانب فكرة الباتل رويال قد ترتقي بها الى القمة.

لعبة Don’t Even Think تضع اللاعبين على جزيرة مهجورة و عدة خرائط اخرى في اجواء ليلية مرعبة يسودها الظلام و تكسوها الوحوش و الذئاب العملاقة التي ستشكل للاعب عدوا اخر بجانب اللاعبين الاخرين, اذا معركتك في اللعبة ستكون ضد لاعبين اخرين و وحوش مستذئبين..!

قصة اللعبة تدور حول شوكة تدعى DET-i تطور عقارات بيولوجية خطيرة في زمن و عام متقدم و متطور و هو عام 2037, و سيتم اطلاق اللعبة في العاشر من شهر يوليو (7) الجاري اي بعد يومين فقط من الان على جهاز البلايستيشن 4 فقط و مؤقتا و لمنطقة واحدة في العالم و هي منطقة شمال اميريكا على ان يتم اطلاقها لباقي مناطق العالم بعد ايام محدودة من الان و يمكن تحميل البيتا المفتوحة من هنا..

شاهدوا عرض الاعلان عن اللعبة اعلاه و اطلعونا عن رأيكم بها و بفكرتها الجميلة ادناه في قسم التعليقات و هل تعتقدون بأنها ستنافس الالعاب الاخرى من نفس النوع خاصة و انها هي الاخرى مجانية بالكامل..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock