تنبيه: لعبة Destiny 2 لا تعمل على معالجات Ryzen 3000 الحديثة..

إن كنت أحد اللاعبين الفعالين للعبة Destiny 2 و تريد تحديث المعالج الخاص بك للسلسلة المعالجات الحديثة التي تم الإعلان عنها من AMD، معالجات Ryzen 3000, فسوف يجب عليك أن نتنظر قليلاً. المعالجات الجديدة تبدو رائعة، لكن لعبة التصويب من Bungie لا تعمل عليها بعد.

عندما تحاول تشغيل لعبة Destiny 2 مع أحد المعالجات من سلسلة Ryzen 3000 سوف يخبرك Battle.net أنّ اللعبة تعمل لكن في الحقيقة اللعبة لن تعمل و لن تظهر. سوف ترى اللعبة أيضاً في مدير المهمات و سوف ترى أنّها تستعمل المعالج لكن هذا سوف يختفي و سيبقى مُشّغل اللعبة Battle.net بإخبارك أنّ اللعبة مازالت تعمل.

قام اللاعبين بالإبلاغ عن هذه المشكلة على صفحة اللعبة الرسميّة على موقع ريديت بجانب صفحة AMD على ذات الموقع بالإضافة إلى منتدى اللعبة الرسميّ. هذه المُشكلة تؤثر جميع أنواع المعالجات الجديدة من الشركة، و إلى حد الآن لم تقم شركة Bungie بالتعليق عن هذه المشكلة، لذا لا يوجد أيّ وقت متوقع للإصلاح.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى مشكلة للعبة Destiny 2 مع أجهزة AMD، فقد كانت اللعبة تنهار كثيراً للكثير من المُستخدمين الذين يعملون معالجات Phenom II عند الإطلاق.

إن كُنت تريد تلعب التوسيعة الأخيرة للعبة ديستني 2 التي تُدعى Moments of Triumph هذا الإسبوع، فسوف يجب عليك البقاء على معالجك الحالي و إلغاء فكرة التحديث للمعالج الجديد.لعبة Destiny 2 متوفرة على الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4، و سوف تتوفر اللعبة أيضاً على غوغل ستاديا عند إطلاقه في شهر نوفمبر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock