لعبة GhostWire: Tokyo تحصل على فيديو غامض و تفاصيل جديدة حول اللعبة..

قد تكون لعبة GhostWire: Tokyo احد مفاجأت معرض E3 هذا العام خصوصا ان اللعبة قادمة من استيديو Tango Gameworks الذي قدم لنا لعبة الرعب الشهيرة The Evil Within رغم اننا كنا ننتظر جزء جديد منها و لكن فاجأنا بلعبته الجديد GhostWire: Tokyo.

تم الكشف عن اللعبة من خلال عرض سينمائي غامض يعض الشيء و لم نحصل على الكثير من التفاصيل التي على ما يبدو ان المطورين سيستخدمها كجزء من التشويق للكشف بشكل تدريجي عنها حتى موعد الاطلاق و البداية اليوم مع التغريدة التي اطلقتها اكومي ناكامورا مخرجة اللعبة عبر حسابها الخاص على منصة تويتر مع بعض الكلمات التي تعطينا تصور حول فكرتها.

التغريدة تحتوي على فيديو قصير لمشهد ظهر في العرض الاول للعبة حيث تظهر شخصية تبدو لفتاة على سطح احد المنازل و تراقب المدينة و كتب في التغريدة عبارات تصف اللعبة, الاولى “Raptured Apocalypse” و التي تشير الى ان اللعبة ستدور احداثها بعد حدوث كارثة كبرة تدمر كل شيء و على ما يبدو ان هذا التلميح يشير الى تلك الظاهرة التي جعلت الناس يختفون فجأة كما شاهدنا في عرض اللعبة.

اما العبارة الثانية فكانت “Near Future Tokyo” و التي تشير الى ان اللعبة ستدور احداثها في المستقبل القريب في مدينة طوكيو اليابانية و العبارة الاخيرة كانت “Supernatural” و التي تشير الى ان اللعبة ستقدم قدرات فوق الطبيعة ستمتلكها الشخصية التي ستتحكم بها في اللعبة و ربما الاعداء ايضا الذين يظهرون كالاشباح.

و اختتمت اكومي تغريدتها بالعبارة التي قالتها عندما قدمت لنا اللعبة في معرض E3 حيث طلبت منا ان نوضح ما اذا كان ما يحدث في الفيديو امر طبيعي ام انه فوق الطبيعة؟

كلمات قليلة قدمت لنا وصف جيد للعبة التي ننتظر ان نرى المزيد عنها خلال الفترة القادمة خصوصا انه لم يتم الكشف حتى الان عن موعد اطلاقها و الاجهزة التي ستصدر عليها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock