شاهد كيف ستبدو لعبة WoW بمحرك Unreal Engine..

لعبة World of Warcraft حصلت على الكثير من التحديثات المُختلفة مِنذُ إصادرها قبل سنوات عديدة، هذه التحديثات تضمّنت أيضاً تحسينات لشكل اللعبة. الرسوميّات و البيئة ليست سيئة لكنّك قد تتخيل يوماً ما كيف ستكون اللعبة لو تم إعادة تحسين رسوميّاتها بالكامل، الآن لست مُضطر لأن تتخيل فقد قام أحد ناشرين المُحتوى على يوتيوب بإعادة بناء بعض مناطق لعبة الـMMORPG الشهيرة بإستعمال مُحرك Unreal Engine.

في الفيديو الذي يمكنكم مُشاهدته أعلاه، يظهر لنا  اليوتيبر Daniel L عمله الرائع على مناطق اللعبة مثل Grizzly Hills و Elwynn Forest و Duskwood و Westfall و Durotar. رغم التغييرات إلا أنّ هذه المناطق ما زالت تحتفظ بأيقونتها المعروفة ضمن عالم World of Warcraft. إعادة البناء هذه تُضيف الكثير من التفاصيل للعبة بالإضافة للأضواء التي جعلت المناطق أقرب للواقعية.

يُمكننا أن نرى أنّ دانيل عمل كثيراً ولمدة أعوام على هذه المقاطع، حيثُ هنالك الكثير من التفاصيل الصغيرة و التغيرات بالعناصر و الرسوميّات. إنظرو مثلاً بالدقيقة 2:51 عندما يدخل إلى داخل الحانة، بالفعل عمل رائع و متعوب عليه. ليس من المعروف إن كان هذا سوف يصبح كطور (mod) يمكن للاعبين تجربته داخل اللعبة. عندما ننظر على الوصف لفيديو من عام 2016 في القناة نرى أنّ دانيل قال أنّه يُخطط لتوفيره للجميع عندما يصبح الواقع الإفتراضي شيء، لكنهُ يُضيف أيضاً أنّ هذا فقد مجرد مشروع هواية.

لا نستطيع الآن سوى أن ننتظر و نرى إن سوف تتحول هذه الفيديوهات لطور متوفر داخل اللعبة أو إن كان هنالك خُطط لتغير محرك اللعبة بشكل كامل من بليزارد. لكن في الوقت الحالي يُمكنكم الإستمتاع باللعبة كما هي لأنّها جميلة و ممتعة خاصةً إن كُنت تحب نمط الـMMORPG.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock