اشاعة: تسريب عناوين شهر اغسطس المجانية لمشتركي البلس..!

تحديث: في الحقيقة ان الامر ليس كذلك و هذه الالعاب لن تكون مجانية لمشتركي البلس الشهر القادم و ان الامر برمته كان خطأ تقني حدث في متجر البلايستيشن حيث ان الالعاب ستكون بالفعل مجانية و لكن ليست لمشتركي البلس بل لمشتركي خدمة EA Access التي ستتوفر على جهاز البلايستيشن 4 في وقت قريب من هذا الشهر بالتحديد يوم 24 يوليو الجاري حيث ستتمكن من تحميل عدد كبير من العاب شركة EA مجانا من خلال اشتراك بشكل شهري في هذه الخدمة.

الموضوع الاصلي..

يبدو ان العاب البلس الخاصة بالشهر القادم اغسطس قد تسربت الى الانترنت قبل الكشف عنها بوقت طويل, هذا ما عرضة موقع Glitched Africa بعد ان حصل على صور من زوار الموقع و الملتقطة من متجر البلايستيشن مباشرة تظهر العاب البلس المجانية للشهر القادم.

حسب الصور و المعلومات فسوف تكون كل من لعبة Star Wars Battlefront 2 و EA Sports UFC 3 مجانية ضمن العاب البلس للشهر القادم اغسطس و يمكن مشاهدة الصور بالاسفل.

رأينا قبل ذلك تسريب لالعاب البلس المجانية من خلال شبكة البلايستيشن و لكن ان يتم التسريب في وقت مبكر جدا كهذا فالامر يجعلنا نضع علامة استفهام حوله, فقد يكون قد حدث خطأ ما جعل الالعاب تظهر في هذا الوقت المبكر و لكن لم نصل حتى الى منتصف شهر يوليو و قد يكون من الغريب ان تتسرب الالعاب في مثل هذا الوقت.

ايضا الامر الاخر الذي يجعلنا نشك في دقة هذه التسريبات هو ان العناوين تابعة لشركة EA و ليس من الممكن ان تقدم شركة EA عنوانين دفعة واحدة بشكل مجاني ضمن العاب البلس و هذا ايضا ليس من طبع سوني ان تقدم عنوانين مجانا من شركة واحدة و لا ننسى ايضا ان خدمة  EA Access ستصل الى البلايستيشن 4 في 24 من هذا الشهر و ليس من المنطقي ان تقوم شركة EA باطلاق عنوانين كبيرين مثل Star Wars Battlefront 2 و EA Sports UFC 3 مجانا من خلال خدمة البلس بينما تستعد لتقديم خدمتها الجديدة على الجهاز نفسة فهذا امر غير منطقي ابدا.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين ان تكشف سوني عن العاب البلس المجانية و التي يتم كما تعودنا في الاربعاء الاخير من كل شهر و بالتحديد في 31 يوليو الجاري الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة, فحتى ذلك الحين ما هو رايكم في هذه التسريبات؟!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock