مشاهدات لعبة Fortnite على منصة تويتش تنخفض انخفاضا شديدا..!

افضل لعبة من نوع الباتل رويال ينتظرها مصير لم يتوقعه احد, من كان يتخيل بأن نرى لعبة Fortnite تسقط من اعلى القمم لاسفلها, حسنا اللعبة تعرضت في السابق لما بعرف بمصطلح المطبات و هو الصعود للقمة و الهبوط بين فترة و اخرى و السبب هو العناوين الجديدة المنافسة, لكن سقوط اللعبة هذه المرة له طعم مختلف اخر من اي سقطة واجهتها اللعبة في السابق.

تعتبر منصة Twitch هي اكبر منصة يتم استعراض لعبة Fortnite عليها, و لطالما عادت هذه المنصة بالذات بالروح الوفير و الكثير على مطوري اللعبة Epic Games, و لكن قانون الحياة يقول لا شيء يستمر للابد و لكل بداية نهاية اي لنجاح اللعبة نهاية مدوية على ما يبدو..!

تعاون كلا من موقع Streamlabs و موقع NewZoo مع بعضهما البعض لدراسة الارقام و الاحصائيات التي تحققها الالعاب بشكل عام من خلال منصات البث كمنصة Twitch في الربع الثاني من هذا العام, و على غير المتوقع و لاول مرة شهدت لعبة Fortnite انخفاضا حاد و شديد في مشاهداتها عبر المنصة المذكورة في الربع الثاني من العام الحالي.

اليكم ابرز هذه الارقام و الاحصائيات التي صدرت من كلا الموقعين لخدمات البث عامة و لعبة Fortnite خاصة ادناه كالاتي :

  • شهد الربع الحالي مشاهدات اقل بنسبة 55 مليون ساعة عن مشاهدات الربع الاول من هذا العام اي انخفاض بمقدار 2 في المئة.
  • بلغ عدد القنوات التي بثت محتوياتها عبر المنصة حوالي 4.8 مليون قناة مقارنة بالربع الاول من العام الذي شهد حوالي 5.8 مليون تبث عبر المنصة نفسها.
  • لعبة Fortnite ما زالت هي الاعلى مشاهدة في الربع حالي بمقدار 294.2 مليون مشاهدة عبر جميع القنوات و لكن في الربع الاول كان عدد مشاهدات اللعبة يبلغ 304.6 مليون مشاهدة.
  • مشاهدات اللعبة تنخفض يوميا بمقدار 50 الف مشاهدة.

هذه هي بعض الاحصائيات الخاصة بخدمات البث و لعبة Fortnite في الربع الحالي التي اطلقها كلا الموقعين, السؤال الواجب طرحه هنا هو هل تعتبر هذه الاحصائيات هي بداية النهاية للعبة ام انه مجرد ركود بسيط لما يشبه الهدوء قبل العاصفة كالمعتاد..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button