الكشف رسميا عن غلاف لعبة Death Stranding بما في ذلك الغلاف الحديدي للعبة..

اذا و رسميا بعد انتظار دام طويلا لاخبار لعبة Death Stranding الحصرية الثانية هذا العام لجهاز البلايستيشن 4 من تطوير العبقري هايديو كوجيما نحصل اخيرا على الرسمة الفنية و النهائية لغلاف اللعبة على الجهاز من تأكيد رسمي اتانا عبر حساب المطور قبل لحظات في موقع تويتر.

و لكن قبلها, احدى الصحفيات التي قامت بتغطية خاصة لمؤتمر سري كشفت عن الرسمة الفنية لغلاف اللعبة العادي و الحديدي الذي يأتي مع نسخة Steel Book Edition و اتى هذا الكشف ايضا عبر حسابها هي الاخرى الرسمي على موقع تويتر كما نشاهد ادناه.

بالطبع صورة الغلاف العادي للعبة لاقت استحسان و محبي اللاعبين مادحين الوضوح و التقنية المستخدمة في ابراز تفاصيل وجه الشخصية الرئيسية في اللعبة و التي يقوم بتأديتها الممثل الكبير نورمان, اما النسخة الحديدية من الغلاف جعلت من اللاعبين يقسمون الى قسمين, القسم الاول اعجب بها اما القسم الثاني فقد انتقدها معتقدا بأنه كان من الممكن العمل على صورة افضل و اجمل من التي نراها في الاعلى.

على اية حال, اطلاق لعبة Death Stranding في هذا العام يعد مفاجأة كبرى بحد ذاتها خصوصا مع كمية الغموض المتمحور حول اللعبة و صمت المطور بشكل واضح و صريح لمدة طويلة جدا مع تلميحات وصفت بالمستفزة نوعا ما , و لحسن حظنا ايام الانتظار هذه ستنتهي حيث اننا لن ننتظر طويلا حتى نضع ايدينا على هذه النسخ عندما تصدر اللعبة في الثامن من شهر نوفمبر (11) لهذا العام على البلايستيشن 4 بشكل حصري, اما الان اخبرونا عن رأيكم بصور الغلاف العادي و الحديدي للعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock