لعبة Marvel Avengers ستشهد ظهور اعداء مشتركين مع لعبة Spider-Man

العاب الفيديو بدأت تكبر شيئا فشيئا تصبح صناعة ذات قيمة للكثير من الشركات, شركة مارفل السينمائية هي احدى هذه الشركات التي بدأت تهتم و تضع العاب الفيديو في صوب اعينها, لذلك اصبحنا نرى مشروعين او اثنين يخص الشركة في كل عام تقريبا, العام الماضي رأينا لعبة Marvel Spider-Man مع نجاحها المميز و العام القادم سنرى لعبة Marvel Avengers.

لعبة Marvel Avengers ستقدم لنا محتوى مختلف تماما عن ما عهدناه من سلسلة افلامها التي تحمل الاسم نفسه, و سترتبط اكثر بألعاب الشركة مثل لعبة Marvel Spider-Man, كيف سيتم ذلك؟ حسنا المخرج الابداعي لاستوديو Crystal Dynamics العامل على اللعبة القادمة اخبر موقع DailyStar كيف ستتم هذه الالية في لعبتهم بقوله الاتي:

لن تنتهي مغامرة اللاعب بعد انهاءه للقصة, هناك اعداء اكبر و اكثر قوة ستظهر بعد الانتهاء من اللعبة.

من الواضح بأننا لم نحصل حتى الان على الجواب الذي يثبت لنا نا سيربط اللعبتين مع بعضهم البعض, هل تعلمون بأن العدو Task Master الذي قابلناه في لعبة Marvel Spider-Man هو في الاصل عدو اساسي لشخصية Black Widow التي ستتواجد في لعبة Marvel Avengers..!.

ليس هذا فقط, بل تلميحات اللعبة و برج المنتقمون في لعبة Marvel Spider-Man هو اكبر دليل على وجود ترابط بين اللعبتين و هذا ايضا ما ذكره المخرج في المقابلة التي اجريت معه, و من المحتمل ايضا ان نرى الرجل العنكبوت كتلميح في اللعبة القادمة او كشخصية اضافية يتم طرحها للعبة كمحتوى اضافي لما بعد الاطلاق.

حتى ذلك الحين, نذكر بأن لعبة Marvel Avengers قادمة في الخامس عشر من شهر مايو (5) من العام القادم 2020 على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي و اخيرا منصة جوجل ستاديا مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock