GTAGTA5الاخبارموضوع مميز

لعبة GTA5 تتصدر المبيعات في الشرق الاوسط رغم منعها هناك..

GTA5 مرة اخرى تحتل المركز الاول في المبيعات للاسبوع الثاني على التوالي في السوق الاوروبي و الاسترالي و كذلك العربي رغم ان اللعبة لم يسمح بنشرها هناك الا انها سجلت معدل اقبال كبير ساهم في جعلها تحتل المركز الاول للاسبوع الثاني على التوالي حسب احصائيات Gamesindustry.

دعونا نقولها بكل وضوح فلعب GTA5 لم تغادر قائمة افضل 10 العاب مبيعا طوال السنوات الستة الماضية و كانت دائها تنافس على المركز الاول حتى مع العناوين الجديدة التي كانت تصدر في السنوات الماضية و حتى عامنا هذا و لن نذهب بعيدا فقد صدرت لعبة Crash Team Racing: Nitro-Fuelled الشهر الماضي و حصلت اللعبة على تقيمات مرتفعة و اقبال كبير و لكنها لم تصمد اسبوعين في المركز الاول حتى تمكنت لعبة GTA5 من ازاحتها للمركز الثاني و احتلال المركز الاول للاسبوع الثاني على التوالي حتى الان.

يمكنكم مشاهدة قائمة مبيعات افضل 10 عناوين في الشرق الاوسط و استراليا و افريقيا و اوروبا بالاسفل حيث جائت لعبة GTA5 في المركز الاول بينما Crash Team Racing: Nitro-Fuelled في المركز الثاني و لعبة Super Mario Maker 2 في المركز الثالث رغم ان الاحصائياتها اعتمد على النسخ الفيزيائية فقط و لم تكشف نينتيندو عن مبيعات النسخ الرقمية حتى الان.

قائمة افضل الالعاب مبيعا للاسبوع الماضي و الحالي:

الاسبوع الماضي هذا الاسبوع العنوان
1 1 Grand Theft Auto V
2 2 Crash Team Racing: Nitro-Fueled
3 3 Super Mario Maker 2
5 4 F1 2019
دخول جديد 5 Dragon Quest Builders 2
7 6 Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
8 7 FIFA 19
10 8 Mario Kart 8: Deluxe
4 9 Borderlands: The Pre Sequel
19 10 EA Sports UFC 3

رغم ان روكستار دائما تقدم عناوين قوية و لعبة Red Dead Redemption 2 كانت اخرها الا ان لعبة GTA5 لها تأثير اخر على جمهور اللاعبين و نكاد نقول ان كل جهاز العاب منزلي تم بيعه كانت لعبة GTA5 من اولى الالعاب التي يتم اختيارها لتجربتها و هذا لانها تمتلك هويتها الخاصة التي يورث حبها من جيل الى الى اخر.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock