مصدر: لعبة God of War 2 قد تصدر مع اطلاق جهاز البلايستيشن 5 لغايات الدعم..

قام استديو Santa Monica بإطلاق عدة شواغر وظيفية للعمل على الجزء الثاني من لعبتهم الجميلة God of War, و هذا من شأنه جعل من موقع يدعى Inverse يتوقع بأن العمل على اللعبة قد بدأ منذ فترة طويلة جدا و من المحتمل ان يتم اطلاقها بالتزامن مع موعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 لغايات الدعم طبعا و لفت انتباه الجماهير لكلا المنتجين.

الجزء الجديد من سلسلة God of War سيطلق عليه اسم Ragnarok و هذا ما اكتشفه احد اللاعبين منذ فترة بعد ان قام بقراءة الرسائل المخفية التي نشرها المخرج الابداعي للعبة كوري بارلوج على شكل رسائل شكر و امتنان لنجاح الجزء الاول و الذي فاز العام الماضي بجائزة لعبة العام GOTY 2018.

حسنا, المتطلب الوظيفي للشاغر المراد شغله من قبل فريق التطوير هو المعرفة التامة بأجواء سلسلة God of War كاملة و خصوصا الجزء الصادر مؤخرا كما نشاهد الصورة ادناه.

المتوقع هو ان يصدر جهاز البلايستيشن 5 في عام 2020 و بالتحديد في شهر نوفمبر (11) الموافق منه و لذلك فلنفترض ان الجزء الجديد من سلسلة God of War يقبع تحت التطوير منذ عام مثلا و نضيف عليه العام القادم و ايضا الذي يليه و هذا يعني ان الجزء القادم اخذ 3 سنوات تطوير.

و لكن, لنعد قليلا الى الوراء عندنا صرح مخرج اللعبة كوري ان كل جزء جديد من السلسلة سيستغرق قرابة 5 سنوات تحت قبة التطوير, السؤال المطروح هنا هو هل تصريح المخرج هذا يعتبر ازالة للضغط ام انه فعلا سيحتاج كل جزء جديد لخمس سنوات من التطوير..!

سننتظر قادم الايام التي ستكشف لنا الجواب و حتى ذلك الحين ابقوا معنا لمتابعة المزيد و اخر اخبار اللعبة و اجهزة الجيل القادم.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock