لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم حرية مطلقة للاعب في مدينة نايت سيتي..

كرم كبير من مطوري لعبة Cyberpunk 2077 حول الكشف عن المزيد من التفاصيل الدقيقة حول اللعبة رغم اننا نتمنى ان يتحول هذا الكرم الى استعراض ديمو مباشر للعبة امام الجميع و لكن قد نحتاج للمزيد من الوقت للوصول الى هذه المرحلة خصوصا ان اللعبة مازالت تبعد كثيرا عن موعد اطلاقها.

مؤخرا و من خلال مجلة الاكسبوكس الرسمية  العدد #180 تحدث مارسين بلاتشا مخرج قصة اللعبة عن مدى الحرية التي يمكن ان تقدمها اللعبة للاعب عندما يغوص في عالمها الواسع مضيفا ان تجربة اسلوب الار بي جي في لعبة سايبر بانك 2077 سوف تكون اعمق و ستقدم العديد من الخيارات فيما يتعلق بنظام التعديل و لكن هذا الامر لن يكون الوحيد الذي سيعطي اللاعب تجربة جديدة في اللعبة قائلا نحن دائما نبحث عن طريقة لنجعل اللاعب يدرك ما يدور حوله و ذلك اما من خلال المحادثات و القرارات التي ستؤثر على مجرى الاحداث او من خلال اعطاء اللاعب حرية التحرك و النظر حوله خلال المشاهد السينمائية و الحوارات.

أيضا، لا نحاول أبدًا كسر عنصر الاثارة و التشويق, لكن في العرض التوضيحي الذي اطلقناه عام 2018 نتذكر كيفية اتصالنا بالمرأة في حوض الاستحمام؟ تم تقديم المعلومات مباشرة على القرنية. ايضا إذا لم تستخدم السفر السريع في اللعبة فلن ترى شاشات تحميل طوال اللعبة ابدا. أيضًا أخيرًا، هناك نظام بناء الشخصيات حيث نعطيك خيارات لإنشاء شخصية V التي يمكن القول بإنها لك بالكامل اي انه سيكون عليك اختيار نوع الجسم و معالم الوجه، تسريحات الشعر، لون البشرة، الصوت – و الكثير من الخصائص التي يمكنك التلاعب بها.

يبدو ان عالم لعبة Cyberpunk 2077 سيكون مملوء بالتجارب المختلفة التي سيكون للاعب تأثير كبير عليها عندما تصدر في 16 ابريل من العام القادم 2020 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و لحسن حظ جمهور اللعبة رغم القلق من عدم فسح اللعبة في المنطقة الا انها ستكون داعمة للغة العربية في نسختها العالمية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock