لعبة Hitman 3 للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت و عنوان جديد سيكشف عنه قريبا..

سقوط و نهوض سلسلة Hitman هو عنوان الفيديو الوثائقي الذي تم انتاجه بواسطة Noclip حول شركة IO Interactive و الذي تم خلاله الكشف عن وجود Hitman 3 بجانب عنوان اخر جديد تحت التطوير في الوقت الراهن.

الوثائقي الجديد يسلط الضوء على انفصال IO Interactive عن سكوير انكس و كيف تمكنت من الاستحواذ على العنوان و الانطلاق من جديد بتوفير الدعم للجزء الثاني من السلسلة التي ظن الكثير حينها ان مصيرة الالغاء و لكن شركة تمكنت من لم صفوفها و الاستمرار في اطلاق اللعبة.

خلال الفترة الماضية تمكنت شركة IO Interactive من افتتاح استيديو جديد في السويد لتوسيع الفريق حيث كان يعمل جزء كبير منه على المحتوى الاضافي للجزء الثاني و يستعدوا الان للانتقال للعمل على الجزء الثالث الذي يرجح ان يكون على شكل حلقات مرة اخرى بينما ينصب تركيز معظم المطورين في الاستيديو على عنوان جديد كليا قد يكشف عنه في وقت قريب و سيتم اطلاقه قبل Hitman 3.

حسب الترجيحات فقد تكون Hitman 3 مخصصة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت بينما يتم تجهيز العنوان الجديد الذي لم يكشف حتى الان عن تفاصيله و لكن سيكون حسب تلميحات المطور شيء مختلف عن نظام التسلل و القتال المتواجد في لعبة Hitman.

اما فيما يخص المحتوى الاضافي الجديد فقد تم اطلاق عرض جديد له يمكنك مشاهدته بالاعلى حيث سيتم نقل اللاعب هذه المرة الى احد السجون في سيبيريا و جاء في الوصف:

The Prison هي خريطة جديد تأتي ضمن خرائط Sniper Assassin المتوفرة في Hitman 2 و هي خريطة Sniper Assassin الثانية التي يتم اطلاقها بعد إطلاق اللعبة كجزء من Expansion Pass – وسيأخذ المحتوى الجديد العميل 47 إلى سجن بيرم 14 في سيبيريا روسيا.

  معرض TGS 2019: شاهد 50 دقيقة من عرض أسلوب لعب Death Stranding الذي يظهر لنا القتال والعالم المفتوح..

الخريطة الجديدة سيتم اطلاقها في 30 يوليو الجاري على جميع المنصات لجميع من يمتلكون Expansion Pass الخاصة باللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock