عملاقة السيرفرات “امازون” تفتتح اول سيرفراتها الضخمة في منطقة الشرق الاوسط..

هل سينتهي كابوس الاتصال من حياة اللاعب العربي..

نعم شركة امازون تعلن بشكل رسمي عن توسيع سيرفراتها العالمية لتصل الى منطقة الشرق الاوسط و تفتتحها لجميع شركات الطرف الثالث للاستفادة منها..

احد اكثر العقبات التي تواجه اللاعب العربي في منطقة الشرق الاوسط هي الاتصال بسيرفرات العابه المفضلة عبر الانترنت خصوصا انه اصبح في الوقت الراهن عنصر الاونلاين من اهم العناصر التي تعتمد عليها العاب الفيديو و لكن مع افتقار تواجد دعم لسيرفرات محلية خاصة بهذه الالعاب في منطقة الشرق الاوسط حال دون تقديم تجربة متكاملة للاعب العربي في المنطقة.

هذا الامر دفع العديد من الشركات لافتتاح سيرفراتها الخاصة في المنطقة خصوصا بعد توسع سوق العاب الفيديو في المنطقة و اصبح للاعبين في الشرق الاوسط صوتهم المسموع و قد بادرت شركة يوبي سوفت بفعل ذلك لدعم عدد من العابها ذات الشعبية الكبيرة هنا و لكن الان نستعد لدخول عملاق السيرفرات الى المنطقة, انها امازون.

نعم فقد اعلنت شركة امازون مؤخرا عن افتتاح سيرفراتها الخاصة و القادرة على استيعاب قدر كبير من الاتصالات و رفع البيانات بدقة و اداء عالي في منطقة الشرق الاوسط Amazon Web Services او (AWS) التي بدأتها الان من البحرين و حسب الاعلان فان هذه السيرفرات اصبحت الان جاهزة و مفتوحة لجميع شركات الطرف الثالث للاعتماد عليه كنقطة اساسية لها في المنطقة و من بين الشركات التي يجب ان تضع اعينها عليها هي بالطبع شركات العاب الفيديو.

حتى الان لا نعلم ما هي شركات الالعاب التي ستبدأ بالاعتماد على هذه السيرفرات الجديدة و لكن نتمنى ان يكون لدى هذه الشركات توجه جدي لاستغلال هذه الفرصة الذهبية لتقديم التجربة التي ينتظرها اللاعب العربي في العابهم التي تمتلك شعبية كبيرة عالية مثل PUBG و Fortnite اللتان تفتقرا بالفعل لوجود سيرفرات حقيقية لها في المنطقة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock