لعبة الباتل رويال Mavericks: PG ذات الـ 1000 لاعب تصل الى نهاية الطريق..

آسف يا عُشاق الباتل رويال، لكن اللعبة التي كانت ستحتوي على 1000 لاعب التي تحدّث عنها الجميع عندما تم الإعلان عنها لن نحصل عليها ابداً. مِنذُ الإعلان عنها بعام 2017 بإسم مشروع اكس، تكلم الكثير من الناس عن Mavericks: Proving Grounds بأنّها قد تكون المستقبل لنمط الباتل رويال الجديد. كانت الخطة الأساسية تتمثل في وجود 1000 لاعب متزامن في عالم واحد، مع ما يصل إلى 400 شخص يلعب طور الـPvP بذات الوقت مع خريطة حجمها 12×12 كيلومترات. كان الأمر طموحاً بدرجة لا تصدق، إن تقوم بتطوير لعبة مع توفير خوادم سريعة تتحمل هذا القدر من اللاعبين — ربما كان طموحاً للغاية، لأن استديو Automaton Games البريطاني أعلن افلاسه و اغلاق ابوابه.

تم الإعلان على موقع الاستديو الرسميّ بيان رسمي جاء فيه “نظرًا لعدم كفاية التمويل، توقف تطوير لعبة Mavericks: Proving Grounds, المسؤولون المشتركون الآن يعملون على ترخيص لعبة Daceit لذلك لن يكون هنالك تغييرات على لعبة الاستديو السابقة” أيّ أنّ لعبة الرعب التي صدرت بعام 2017 قد يتم إستلامها من قبل استديو او ناشر جديد. هذه أخبار صادمة بشكل خاص لمحبي مافريكس، حيثُ دخلت اللعبة مرحلة ألفا الأسبوع الماضي فقط، بعد شهور من من الإختبارات المغلقة.

هذه اللعبة الثانية التي تسخدم SpatialOS التي تم إلغائها هذا العام، حيثُ تم إلغاء اللعبة الأولى Worlds Adrift من قبل Bossa Studios في شهر مايو. سباتيال أو اس هي منصة سحابيّة تتيح تقسيم عالم اللعبة الواحد إلى خوادم مخصصة مُتعدة في آن واحد، مما يسمح بحجم أكبر للخريطة وعدد لاعبين أعلى وميّزات أكثر تعقيداً. هنالك مشروع آخر جدير بالملاحظة يستخدم هذه التقنية حالياً وهو لعبة Scavengers من فريق Midwinter Entertainment، سوف يجب علينا أن ننتظر لنرى كيف ستكون اللعبة عندما تبدأ إختبارات اللعب الخاصة بها في وقت لاحق من هذا العام.

هل سمعتم سابقاً باللعبة؟ مارأيكم بفكرة هذا العدد الهائل من اللاعبين ضمن خريطة وعالم واحد؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock