تحديث الكازينو للعبة GTA Online يكسر رقم قياسي لم تحققه اللعبة منذ اطلاقها..

تم مؤخرا اطلاق تحديث الكازينو Diamond Casino & Resort للعبة GTA Online و الذي جلب معه الكثير من التحديات و الاضافات الكفيلة بجعل اللاعبين منشغلين في اللعبة لعدة اشهر و قد لاقى التحديث ردة فعل ايجابية من جمهور اللعبة  حول العالم رغم حجب بعض محتواه في بعض المناطق و لكن اليوم تم الكشف عن تفاصيل جديدة و مثيرة حول احصائيات اللعبة.

روكستار و بدون ذكر الارقام اكدت ان تحديث الكازينو نجح في جمع اللاعبين معا ليكسروا الرقم القياسي الذي سجلته اللعبة من قبل و يصبح افضل تجمع للاعبين خلال يوم واحد و كذلك خلال اسبوع منذ اطلاقها عام 2013 حسب تصريح نشر للشركة عبر موقع Hollywood Reporter.

هذا يعني ان اللعبة و منذ اطلاق التحديث الجديد قبل اسبوع (23 يوليو الماضي) تمكن من اعطاء دفعة قوية لمعدل الاقبال عليها و كسر رقم قياسي لم تحققة اللعبة منذ اطلاقها عام 2013 لعدد اللاعبين المجتمعين في نفس اللحظة خلال يوم و خلال اسبوع كامل.

اما بخصوص الارقام التي رفضت روكستار الكشف عنها خوفا من الحسد, امزح 😉.. فقد قال المسرب الشهير Yan2295 ان اللعبة سجلت تواجد اكثر من مليون لاعب في نفس اللحظة خلال اسبوع فقط من اطلاق تحديث الكازينو و حسب Yan2295 فقد شهد اليوم الاول لاطلاق التحديث اقبال اكثر من 800 الف لاعب دفعة واحدة ثم ارتفع الرقم ليتخطى الـ 1000,000,000 خلال يوم واحد على مدار الاسبوع المنتهي.

انجاز ضخم للعبة GTA Online التي صدرت قبل 6 سنوات من الان و رغم ذلك مازالت تحافظ على مكانتها بين جميع العناوين التي ظهرت و اختفت خلال السنوات الستة الماضية لتحافظ على مكانتها في قائمة افضل الالعاب مبيعا حول العالم و اعتقد انها تستحق الان ان تنال لقب اللعبة الافضل منذ ظهور العاب الفيديو على الكرة الارضية الى يومنا هذا.

  لعبة GTA 5 تحصل على مود يجلب اكثر من 70 مهمة جديدة مستوحاة من طور الاونلاين

هل انت واحد من المليون لاعب الذين تمكنوا من تجربة تحديث الكازينو في اللعبة؟ شاركنا رأيك و انطباعاتك حول تجربتك طوال الاسبوع الماضي..

تغطيتنا لجميع اخبار تحديث الكازينو تجدها هنا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock