استديو Riot Games المُطور للعبة League of Legends يعمل على لعبة قتال..

تُعد لعبة League of Legends واحدة من أشهر الألعاب على الحاسب الشخصي، ومن أكثر الألعاب التي تُحقق الدخل أيضاً على المنصة. كان هنالك العديد من الشائعات حول عمل استديو Riot Games على لعبة قتال، لكن على حسب الإعلان من المؤسس المشارك لـEvo توم كانون، تم تأكيد أنّه هو وفريقه يعملون على لعبة قتال لصالح مُطورين لعبة ليغ اوف ليجيندز. إن لم نحسب لعبة Mechs vs Minions اللوحية، فسوف تكون هذه اللعبة الأولى التي يتم العمل عليها من قبل الاستديو عدا لعبتهم الشهيرة.

المقطع الذي يُمكنكم مشاهدته هنا تم أخذه من البث المباشر على موقع تويتش خلال ماقبل العرض الأساسي لمعرض Evo. أطلق كانون على الإعلان أنّه “أسوء سر تم حفظه بالكون” قبل تأكيده لوجود اللعبة. كان كانون أحد مؤسسي Radiant Entertainment، وهو استديو لتطوير ألعاب الفيديو أنشأ لعبة بناء المدن Stonehearth وعمل لاحقاً على لعبة القتال Rising Thunder. في عام 2016 تم الإعلان عن شراء استديو رادينات من قبل شركة Riot Games، ثم تم إلغاء تطوير لعبة رايزنغ ثندر بعد ما تم تجرتبها من قبل بعض الناس في مراحلها الأولية.

منذ ذلك الحين، كانت هنالك تكهنات بأن Riot قد قامت بشراء استديو Radiant للمساعدة في تطوير لعبة قتال. كان كل شيء قبل هذا الإعلان الرسميّ مُجرد إشاعات، لكن يبدوا أنّ هذه الإشاعات صحيحة. وقال كانون خلال البث المباشر إن المزيد من الأخبار حول اللعبة ستأتي لاحقًا حيث ما زال أمام الفريق الكثير من العمل الذي يتعين عليه القيام به. موقع USGamer حصل على بيان يؤكد أنّ عمل شركة ريوت على اللعبة لكن مرة أُخرى قيل أنّ هنالك “طريق طويل لنقطعه” قبل إكمال اللعبة.

ما رأيكم بهذا الخبر؟ هل أنتم متحمسون لتجربة لعبة قتال جديدة من استديو إشتهر بلعبة واحدة فقط هي League of Legends ؟ شاركونا بآرائكم بالتلعيقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock