سجدة ارسلان بعد فوزة ببطولة EVO 2019 تبهر العالم..

تمكن اللاعب الباكستاني الاصل ارسلان اش البالغ من العمر 23 عام من الفوز اليوم بكأس بطولة EVO 2019 للعبة Tekken 7 التي انطلقت مؤخرا حيث تمكن من هزيمة منافسه الكوري الجنوبي الشرس “Knee” في مواجهة امتدت لثلاث جولارت مملوئة بالاثارة و الحماس.

ارسلان تمكن من التأهل بكل قوة حتى وصل الى نهائي كأس EVO 2019 حتى ان المعلق على المباريات كان يقول عنه انه “لا يمكن ايقافة ابدا” و ذلك من خلال الفوز تلو الفوز الذي حققه طوال البطولة حتى وجد نفسه امام بطل العالم في لعبة Tekken 7 و الحاصل على لقب المنافسة للعام الماضي EVO 2018 الملقب بـ “Knee”.

عندما بدأت المنافسة كانت الكفة ترجح لصالح Knee و لكن تمكن ارسلان من السيطرة على الموقف و الحفاظ على التعادل خلال الجولة الاولى و الثانية حتى جاءت الجولة الثالثة و الحازمة التي تمكن فيها ارسلان من حسم الامر لنفسة من البداية بعد ان سجل فوزين من اصل 3 ليضع Knee في موقف حرج و بالفعل تمكن ارسلان من القضاء على خصمة و تحقيق الفوز الاول له في بطولة EVO 2019.

فوز رائع و لكن الذي ابهر العالم و اثار تعاطف الكثير من المشجعين مع ارسلان هي سجدة الشكر التي قام بها بعد نهاية المنافسة و الكثير من الجمهور الحاضر في القاعة و المتابع عن بعد و الذي شاهد صورة اثناء السجود من خلال وسائل التواصل الاجتماعي اثني على ارسلان بتواضعة حتى ان البعض وصف الموقف بانه افضل ما شاهدته اعينه على الاطلاق.

سجدة ارسلان اش كما نعلم نحن المسلمين هي ثناء و شكر لرب العالمين الذي اهداه هذا النصر الثمين و الذي نتمنى ان يبقى حليفه حتى في المنافسات القادمة, تهانينا لارسلان بطل العالم في منافسة EVO 2019, يمكنك مشاهدة المواجهة النهائية بين ارسلان و Knee كاملة في الفيديو بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock