شبكة الاكسبوكس لايف تعاني من مشاكل في الاتصال لليوم الثاني على التوالي

تعاني شبكة الاكسبوكس لايف منذ يومان على التوالي من مشاكل في الاتصال مع خدماتها و قد بدأت المشكلة من عدم قدرة بعض المستخدمين في بعض الاقطار حول العالم من الدخول الى حساباتهم و تشغيل الالعاب المرتبطة بها و الدخول الى المتجر و تحميل الالعاب بينما اشتكى اخرين من صعوبة في الوصول الى بعض الخدمات الاخرى مثل خدمات التلفزيون و الفيديو و الموسيقى.

شركة مايكروسوفت اعلنت عبر حساباتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي انها على دراية يهذه المشكلة و يعمل مهندسيها على تجاوزها و يمكنك الاطلاع على حالة الشبكة في المنطقة التي تقيم فيها من خلال زيارة صفحة الحالة التي تظهر خدمات شبكة الاسبوكس لايف النشطة و المتعطلة التي تظهر باللون الاحمر.

حسب ما يظهر لنا في المنطقة من صفحة الحالة شبكة الاكسبوكس لايف فيبدو ان بعض الخدمات الاساسية قد عادت الى وضعها الطبيعي و لكن بعض الخدمات الاخرى مثل خدمات التلفزيون و البث و الموسيقى لم تعد للعمل حتى الان.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل, و حتى ان نحصل على معلومات جديدة نتمى منكم مشاركتنا حول مدى فعالية شبكة الاكسبوكس لديكم حتى هذه اللحظة و ما اذا كانت تعاني من اي مشاكل في الاتصال او الخدمات الاخرى ام لا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock