شبكة الاكسبوكس لايف تعاني من مشاكل في الاتصال لليوم الثاني على التوالي

تعاني شبكة الاكسبوكس لايف منذ يومان على التوالي من مشاكل في الاتصال مع خدماتها و قد بدأت المشكلة من عدم قدرة بعض المستخدمين في بعض الاقطار حول العالم من الدخول الى حساباتهم و تشغيل الالعاب المرتبطة بها و الدخول الى المتجر و تحميل الالعاب بينما اشتكى اخرين من صعوبة في الوصول الى بعض الخدمات الاخرى مثل خدمات التلفزيون و الفيديو و الموسيقى.

شركة مايكروسوفت اعلنت عبر حساباتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي انها على دراية يهذه المشكلة و يعمل مهندسيها على تجاوزها و يمكنك الاطلاع على حالة الشبكة في المنطقة التي تقيم فيها من خلال زيارة صفحة الحالة التي تظهر خدمات شبكة الاسبوكس لايف النشطة و المتعطلة التي تظهر باللون الاحمر.

حسب ما يظهر لنا في المنطقة من صفحة الحالة شبكة الاكسبوكس لايف فيبدو ان بعض الخدمات الاساسية قد عادت الى وضعها الطبيعي و لكن بعض الخدمات الاخرى مثل خدمات التلفزيون و البث و الموسيقى لم تعد للعمل حتى الان.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل, و حتى ان نحصل على معلومات جديدة نتمى منكم مشاركتنا حول مدى فعالية شبكة الاكسبوكس لديكم حتى هذه اللحظة و ما اذا كانت تعاني من اي مشاكل في الاتصال او الخدمات الاخرى ام لا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button