شاهد لاول مرة استعراض النسخة المحدثة لخريطة Erangel 2.00 القادمة قريبا الى PUBG Mobile..

خريطة Erangel تعد من اكثر الخرائط شعبية في لعبة PUBG سواء على الحاسب الشخصي او على المنصات الاخرى مثل الهواتف الذكية PUBG Mobile خصوصا ان هذه الخريطة هي الاولى التي تواجدت في اللعبة منذ اطلاقها في 2017 و قضى الكثير من محترفي اللعبة اوقات طويلة فيها حتى انهم اصبحوا يعلمون بكل خباياها و اسرارها و يحترفون اللعبة فيها.

مؤخرا وقع اختيار مطوري اللعبة على هذه الخريطة من اجل اعطائها بعض اللمسات البصرية الجديدة و ذلك من خلال تحسين مستوى الرسومات و المؤثرات فيها حيث تم تحسين تفاصيل المعالم المتنوعة سواء المنازل او المسطحات او الشوارع و المناطق العشبية التي اصبحت اقرب بشكل كبير الى الواقعية.

خريطة Erangel 2.00 هي النسخة المحدثة من الخريطة الاصلية و التي اصبحت متوفرة الان على الحاسب الشخصي بينما ستصدر في وقت ما خلال الفترة القادمة من هذا العام على الاجهزة المنزلية و كذلك PUBG Mobile نسخة الهواتف الذكية و لكن السؤال الذي طرأ في عقل كل واحد منا هو كيف ستبدو الخريطة بنسختها الجديدة على الهواتف الذكية و الى اي مدى سيتم تحسين التفاصيل فيها؟!

لحسن الحظ يشاركنا مطوري لعبة PUBG Mobile اليوم بفيديو جديد يظهر مدى التغيرات التي ستحدث في الخريطة بعد تحديثها للنسخة الثانية و ذلك من خلال عمل مقارنة للخريطة قبل و بعد التحديث الجديد و في النهاية يطلبون رأي جمهور اللعبة في هذه التغيرات و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

التغيرات كما شاهنا في الفيديو كبيرة و تصنع فارق واضح و كبير عن الخريطة الاصلية وبالطبع هذا سيصنع فارق ايضا في نظام اللعب الذي سيحتاج الى استراتيجية اكبر خصوصا مع وجود الاعشاب التي اصبحت اكثر كثافة و تتوزع في مناطق متفرقة حول الممرات و الطرقات الامر الذي سيجعل منها وسيلة جيدة للتخفي, بجانب العديد من التغيرات الاخرى التي شاهدنها في الفيديو.

للاسف لم يتم حتى الان الافصاح عن موعد توفير الخريطة المحدثة للجميع و لكن التوقعات تشير الى التحديث 0.14.5 الذي من المفترض ان يصل خلال الاسابيع القادمة او ربما سننتظر الى التحديث 0.15.0.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button