لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على مشاهد حساسة موجهة للبالغين

العاب استيديو CD Projekt Red لا تخلوا من ما يعرف بـ (مشاهد حساسة) و يكون محتواها موجه دائما للبالغين و قد حدث ذلك مع لعبة The Witcher و الان سيحدث مع لعبة Cyberpunk 2077 التي تم التأكيد انها ستقدم مثل هذا المحتوى.

مخرج المهمات باويل ساسكو تحدث في مقابلة خاصة مع قناة Polish Radio عن قصة اللعبة التي ستكون موجهة بمحتواها للبالغين و قال باويل لقد كان هدفنا خلال تطوير اللعبة إنشاء قصة تشبه الأفلام المخصصة للبالغين والغوص في مواضيع مقتبسة من عالم اليوم, واشار أيضًا الى ان البعض قد يخجل من هذه المواضيع و المواقف الحساسة و بالتالي لن يفعلوا ذلك وسيتعاملوا مع هذه المواقف بشكل مختلف.

ايضا اشار باويل الى نقطة اخرى مهمة و هي ان القرارات و المواقف التي ستحدث في اللعبة لن تكون غامضة جدا و في نفس الوقت لن تكون واضحة جدا و هذا سيضع اللاعب في مواقف محيرة و ستجعله يشكك في اخلاقيات الشخصية الرئيسية V التي هي بدورها تعكس اخلاق اللاعب نفسة و هذا سيجعل الامر مثير لكل من ينتظر حتى يغوص في ظلام مدينة الليل Night City.

فيما يتعلق مشاهد حساسة الموجهة للجمهور البالغ فهذا لن يشكل مفاجأة للكثير فقد تم الاعلان مرارا و تكرارا ان اللعبة ستعتمد على هذا المحتوى كشيء اساسي في القصة و شاهدنا بعض هذا المحتوى ضمن احد العروض الخاصة باللعبة و بالطبع هذا الامر سيكون له اثره على مصير اللعبة في منطقة الشرق الاوسط رغم انها ستدعم اللغة العربية الا انها قد تواجهة مصير المنع.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و النصوص.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button