مُطورون يضيفون المؤثر Dr Disrespect للعبة Resident Evil، لما لا؟

هل بالفعل شخصية المؤثر الشهير Dr Disrespect ستكون مناسبة للظهور في لعبة Resident Evil 2 ريميك؟! هذا الطور الجديد الذي تم انشاءه بواسطة هواة سيجعلك تقتنع بفكرة وجده فيها..!

من أكثر الأمور التي تجعلني أعشق اللعب على الحاسب الشخصي هو الـmods، لا يوجد حقاً مُصطلح عربي لهذه الكلمة لذلك سوف أقوم بإستعمال كلمة طور. هنالك الكثير من الأطوار المُختلفة والغريبة التي لا تعلم حقاً لماذا موجودة لكنك سعيد بوجودها.

مثلاً يُمكنك لعب لعبة Breath of the Wild بشخصية CJ من لعبة سان أندريس، أو يمكنك أن تقوم بتغيير التنانين الموجودة في سكايرم بثوماس القطار. قد تتسائل لماذا هذه الأمور موجودة، لكن لماذا لا؟ مؤخراً قام أحد الأشخاص الذين يقومون بتطوير الـmods بإضافة المؤثر الشهير Dr Disrespect داخل لعبة ريزيدنت إيفل، انا لا أحب هذه الشخصية حقاً لكن لسببٍ ما كانت متوافقة مع عالم اللعبة.

قامت المُطورة “Letmelivegaming” بإستبدال كريس ريدفيلد شرطي مدينة راكوون في لعبة Resident Evil 0 HD Remaster بشخصية د. ديسريسبكت. مازالت الشخصية تحتفظ بصوتها الأصلي لذلك للأسف لن تسمع صوت غضب وصراخ المؤثر داخل اللعبة. لكن مُطور آخر في منتدى Resident Evil Modding يُحاول إضافة صراخ Dr Disrespect للعبة.

لكن هذا ليس كل شيء، مُطور آخر قام بإستعمال النموذج التي أنشئته Letmelivegaming وأضافه مكان ليون في لعبة Resident Evil 2 Remake. قامت المُطورة برفع فيديو على قناتها في اليوتيوب تستعرض به هذا الطور، يُمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه.

هنالك الكثير من الأطوار الغريبة والمُختلفة لكن هذا وجود شخصية Dr Disrespect كان ملائم لسببٍ ما في عالم ريزيدنت إيفل. بالتأكيد يحتاج الطور للمزيد من العمل ليكون أفضل لكن كبداية أراه ممتاز، شاركونا بآرائكم بالتعليقات أدناه من من المؤثرين العرب تريدون ان تروه في لعبتكم المفضلة؟!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock