الرئيس الامريكي “ترامب” يؤجل قرار الرسوم الجمركية على الاجهزة المنزلية..

اعلن الرئيس الامريكي دونالد ترامب عن تأجيل الاتخاذ بقرار رفع الرسوم الجمركية على الاجهزة المنزلية و الكهربائية القادمة من الصين حتى نهاية العام الجاري بهدف عدم الحاق الضرر بمراكز البيع الكبيرة في موسم الاعياد.

بالطبع و كما تعلمون هذا القرار القادم من الرئيس الامريكي دونالد ترامب منذ البداية لم يعجب اللاعبين في امريكا و جميع دول العالم, لان كل و اي لاعب سيتأثر سلبا بقراره هذا الذي سيجبرنا على دفع المزيد من الاموال كما اكدت شركة سوني.

على اية حال, قرار رفع الرسوم الجمركية تم تأجيله لنهاية العام الحالي فقط للاجهزة الكهربائية بما فيها الاجهزة المنزلية القادمة من الصين, بينما البضائع الاخرى من طعام و شراب و ملابس و غيرها شملها القرار و اضيفت عليها نسبة 10 في المئة كرسوم جمركية سيبدأ تنفيذها في الواحد من شهر سبتمبر (9) المقبل و الموافق لهذا العام.

و عقب الاعلان عن هذا الخبر صرح الرئيس الامريكي دونالد ترامب لصحيفة Washington Post الامريكية بما يلي:

الرسوم الجمركية على اية سلعة كهربائية ستتأجل حتى الاول من شهر ديسمبر (12) القادم من العام الحالي و السبب هو كي لا تتأثر متاجر البيع الكبيرة سلبا بهذا القرار.

اذا من شأن القرار هذا ان يعطينا جوابا واضحا و صريحا بأن اسعار اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت سيرتفع سعرها و اعتقد انها ستتخطى سعر 400 دولار امريكي عند الاطلاق.

اما بشأن قرار الرئيس الامريكي فالهدف منه واضح الا و هو المنفعة المادية و التسيد لامريكا في محاولة ارجاعها للسيطرة كما كانت في السابق, ما هو برأيكم الحل الامثل و الاكبر لردع قرار ترامب و ما الذي سيحدث مستقبلا خصوصا من جهة اللاعبين و الشركات المطورة, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock