المؤثر الشهير Dr. Disrespect: اعلم كم كان مبلغ الصفقة و اتعجب من موافقة “نينجا”..

الجميع يعلم و الكثير تفاجأ بانتقال المؤثر الشهير تايلر بليفينز الملقب بـ “نينجا” الى منصة مايكروسوفت للبثوث Mixer تاركنا خلفة قناته التي تعد الاقوى على منصة تويتش و اكثر من 14.5 مليون مشترك و عشرات الصفقات الاعلامية ليبدأ مشواره من الصفر على المنصة الجديدة.

هذه الصفقة لم يعرف احد كم كانت قيمتها و لكن لابد ان تكون ضخمة حتى تدفع شخص مثل “نينجا” ان يترك خلفة ثروة كبيرة و يعود الى نقطة الصفر مع منصة Mixer و يبدو ان هناك شخص يعلم بحجم هذه الصفقة, انه المؤثر المعروف Dr. Disrespect.

Dr. Disrespect تحدث مؤخرا عبر قناته الخاص على تويتش لمتابعيه انه يعلم بحجم الصفقة التي عقدت مع نينجا حتى يترك قناته على تويتش و يتجه الى منصة مايكروسوفت للبثوث و اضاف انه يعلم كم دفع بالضبط لنينجا حتى يوقع العقد مع مايكروسوفت و لكنه في نفس الوقت تفاجأ بموافقة نينجا على ذلك و اضاف قائلا:

هل أنا الوحيد الذي يجب أن أقول ذلك؟ أنا الوحيد الذي امتلك الشجاعة للحديث عن الحقيقة. لقد كانت خطوة سيئة, بالنسبة لنينجا كانت خطوة سيئة. لقد تفاجأت, لدي عدة اتصالات و انا اعرف الرقم الحقيقي، لكن لقد كانت خطوة خاطئة و غير موفقة من نينجا.

و اضاف Dr. Disrespect قائلا انه لا يوجد احد في منصة Mixer, لا يوجد احد هناك و كل شيء موجود في تويتش, الجمهور و الصفقات و الحملات الاعلانية, و تابع Dr. Disrespect قائلا “كل شيء موجود هنا بينما لا يوجد شيء حقيقي هناك في Mixer”

لا ندري ما الذي دفع Dr. Disrespect للحديث عن الامر و لكن يبدوا لنا من الوهلة الاولى انه ربما حصل على عرض خاصة هو ايضا من شركة مايكروسوفت للانضمام اليهم و يبدو انه لم يكن راضي عن الرقم الذي عرض عليه او انه شعر بالولاء للمنصة التي احتضنته لسنوات و الجمهور الذي دعمه خلال هذه الفترة و لكن هل سيتحلى Dr. Disrespect في يوم من الايام بالشجاعة الكافية ليكشف عن الرقم الحقيقي للصفة؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock