سوني تكشف عن 4 ألوان جديدة لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 4 قادمة هذا العام..

قامت شركة سوني اليوم بالكشف عن الألوان الجديدة القادمة لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 4 دويل شوك 4 هذا العام، بجانب هذا الكشف أعلنت عن تصميم جديد لسماعات الرأس الخاصة بها.

كشفت الشركة عن ذلك من خلال منشور على مدونتها، سوف يحصل الـDualShock 4 Wıreless Controller على لون Electric Purple و Red Camouflage و Titanium Blue وRose Gold. بالنسبة للسماعات فسوف تكون من لون الـRose Gold أيضاً، وهي مشابهة للتصميم الذهبي لكن مع روح اللون الوردي. أدناه يُمكنكم الإطلاع على صور يد التحكم، ويمكنكم مشاهدة العرض الخاص بهم في الأعلى.

لون الأرجواني الكهربائي:

جهاز بلايستيشن 4

لون الأحمر المموّه:

لون التيتانيوم الأزرق:

جهاز بلايستيشن 4

لون الوردي الذهبيّ: جهاز بلايستيشن 4

سوف تنضم هذه الألوان الأربعة الجديدة إلى عدد متزايد من الألوان التي تم إصدارها سابقاً، عندما تُطلق في شهر سيبتمبر سوف يكون هنالك حواليّ الثلاثين لون مُختلف من أيادي التحكم الخاصة جهاز بلايستيشن 4 التي يُمكنكم الإختيار بينها. لقد صدر الجهاز قبل ست سنوات تقريباً، هذا يعني أنّ سوني قامت بإطلاق ستة ألوان في السنة تقريبا مما يعني أنّه هنالك خياراً واسعة للجميع.

إن أعجبك يد التحكم ذو اللون الوردي الذهبي، إستعد لسماعات الرأس ذو اللون ذاته التي ستصدر في شهر نوفمبر من هذا العام. يُمكنكم مشاهدة العرض الخاص بها في الأسفل.

لا نعلم حقاً لو ستتوفر جميع أيادي التحكم الموجودة أعلاه في الشرق الأوسط، إنما موعد الإطلاق المذكور سوف يكون لكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ما رأيكم بهذه التصاميم الجديدة؟ بالنسبة لي أجملها كان لون التيتانيوم الأزرق، شاركونا بالتعليقات بآرائكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock