صياد التروفيز عبد الحكم يدخل موسوعة غينيس العالمية للمرة الخامسة..

صياد الكؤوس البلاتينية الأشهر والرقم واحد بالعالم عبد الحكم كريم او كما يعرف بـ Hakoom حصل على لقبان جديدان من موسوعة غينيس العالمية، الأول كان لفوزه بأكثر من 21,248 كأس فضي والثاني لفوزه بأكثر من 11,921 كأس ذهبي. مما يجعله الآن المالك لخمسة ألقاب.

إن كنت تتابع الأخبار من العام الماضي، عبد الحكم إنشهر بشكل كيبر عندما حصل على لقبه الأول بعام 2018 عندما تمكن من جمع أكثر من 1500 كأس بلاتيني بذاك الوقت. في شهر يونيو عبر قناته على اليوتيوب إحتفل اللاعب بوصوله لـ2000 كأس بلاتيني، وإلى لحظة كتابة هذه الأسطر لدى اللاعب الآن 2073 كأس.

قام عبد الحكم اليوم بمشاركة هذا الخبر على مختلف حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، وقال في تغريدته أنّ حصوله على خمسة ألقاب عالميةّ في الألعاب الإلكترونية جعل مملكة البحرين المرتبة الاولى عالميا في هذا المجال. أدناه يُمكنكم رؤية الصورة التي شاركها اللعب وهو يحمل بها الألقاب الجديدة.

بدأ عبد الحكم البالغ من العمر الآن قرابة الخمسة وثلاثين سنة في جمع الجوائز (التروفيز) عندما توفرت لأول مرة في صيف عام 2008. كان يلعب Super Stardust عندما سمع صوت الكأس لأول مرة بعد الانتهاء من كوكب الحُمم باللعبة. كان أول بلاتين له في لعبة Uncharted: Drake’s Fortune، وهي لعبة صدرت في عام 2007 وتم إضافة نظام الكؤوس لها عند صدوره. ومِنذُ ذلك الوقت واللاعب البحريني لم يتوقف عن التجميع و الدخول عدة مرات في موسوعة غينيس.

بالنسبة لي انا لا اهتم حقاً بالكؤوس البلاتينيّة او حتى البرونزيّة، لكن من الجميل أن ترى لاعبين آخرين يحصدون نتائج تعبهم. شاركونا بالتعليقات أدناه بعدد الكؤوس التي تملكونها سواء كانت بلاتينية او لا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock