شاهد, لاعب في PUBG ينجو من الموت في المرة الاولى بأعجوبة ثم يموت بطريقة سخيفة في المرة الثانية..

ما زالت لعبة PUBG تؤدي و بقوة كبيرة خلال هذا العام رغم الكثير من المطبات التي واجهتها, على اية حال في هذا الفيديو الذي جلبناه لكم بغرض المرح يمكن ان نصفه بحظ اللامحظوظ حيث نجا احد اللاعبين من الموت بأعجوبة كبيرة داخل اللعبة و بعدها بلحظات و في المحاولة الثانية يموت بطريقة سخيفة جدا.

في المرة الاولى اللاعب كان راكبا احدى المركبات في اللعبة و قفز بها من احدى الجبال العالية بطريقة استهتارية و النتيجة كانت انه نجا من الموت و الخروج من اللعبة بأعجوبة كبيرة لتكون نجاته هذه واحدة من اكبر حظوظ اللاعبين في لعبة PUBG حتى الان, و لكن بعد هبوطه بالمركبة بلحظات ترصد له قناص محترف ليرديه قتيلا و يرميه خارج اللعبة في المحاولة الثانية ليكون اسوأ لاعبا حظا في اللعبة حتى الان ايضا كما تشاهدون ادناه.

This has got to be the luckiest unlucky guy ever from PUBATTLEGROUNDS

بالطبع هذا الفيديو انتشر انتشارا واسعا جدا على موقع Reddit, بحيث تفاعل مختلف اللاعبين معه منقسمين الى قسمين منهم من يشفق على اللاعب و طريقة اجتهاد في المحاولة الاولى حتى وصل الى الارض و منهم من استهزئ باللاعب و طريقة استهتاره.

بالنسبة لي ارى ان هذا النوع من الالعاب (الباتل رويال) قائم على عنصرين لا ثالث لهما, العنصر الاول و هو عنصر مهارة اللاعب في التحكم و قتل الاعداء و حتى تفاديهم في بعض الاحيان, اما العنصر الثاني و هو عنصر الحظ الذي يجب ان يتواجد بكل تأكيد في هكذا نوع من الالعاب خصوصا عندما تكون في مواجهة مع 99 لاعبا اخر في ارض او خريطة واحدة.

قبل ان نأخذ رأيكم بهذا العرض و نسألكم عن حظ اللاعب السيء و الجيد في الوقت نفسه, نذكر بأن لعبة PUBG متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock