اكثر من 130 مسار تفاعلي سيتواجد في لعبة سباق السيارات Project Cars 2..

كشفت شركة بانداي نامكو اليوم عن العدد الكلي للمسارات “Tracks” التي ستتواجد في لعبة السيارات المرتقبة Project Cars 2.
60 حلبة سباق بـ اكثر من 130 مسار مصمم بدقة عالية و سيكون لكل مسار فيها داعم لتقنية LiveTrack 3.0 الجديدة و التي ستمكن اللاعب من خوض تجارب مختلفة في نفس المسار مثل تغيرات المناخ ما بين امطار و رياح و غبار و ثلوج ..الخ و التي سيكون لها تأثير كبير على مجرى السباق و طريقة التحكم بالسيارة, ايضا سيكون هناك تعاقب لليل و النهار و سيكون اللاعب مخير باختيار وقت السباق او تركة يعمل بشكل ديناميكي واقعي حسب وقت السباق و ايضا سيكون لهذا الامر تاثير على مجرى السباق.
الحلبات الـ 60 ستكون مصممة بشكل دقيق و ستكون المناطق المحيطة بهذة المسارات ايضا مصممة بشكل يعكس الواقعية في عالم اللعبة سواء المسارات الاسفلتية او الرملية و جميعها ستكون تفاعلية مع تغيرات المناخ بسبب تقنية LiveTrack 3.0 المتطورة.
Project Cars 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبو كس وان و الحاسب الشخصي في 22 سبتمبر من هذا العام و ستتضمن اللعبة اكثر من 180 سيارة مختلفة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock