تسريب نسخة السنة من لعبة مارفل سبايدر-مان عبر موقع امازون قبل حذفها..

بينما اعلنت سوني مؤخرا عن استحواذها على استيديو انسومنياك المطور للعديد من العناوين الشهيره اخرها لعبة مارفل سبايدر-مان التي بادرت سوني ايضا من خلال بيان الاستحواذ الاعلان عن احدث احصائيات مبيعاتها التي تخطت الـ 13 مليون نسخة خلال عام و هذا الامر دفع الكثير بتوقع ظهور نسخة لعبة السنة خاصة باللعبة.

يبدو ان التوقعات ستكون في محلها حيث ظهرت نسخة السنة Marvel’s Spider-Man Game of the Year Edition على موقع امازون لعدة ساعات قبل ان يتم سحبها من الصفحة التي اصبحت الان غير متاحة الان للاسف لم يتسنى لنا التقاط صورة ظنا منا انها لن تسحب, حيث كشفت التفاصيل عن حجم اللعبة الذي سيبلغ 70 جيجا تقريبا و هذا يدل على ان النسخة ستحتوي على اللعبة بجانب محتوى The City That Never Sleeps الاضافي الذي صدر خلال فترة ما بعد الاطلاق و يتضمن 3 فصول هي The Heist و Turf Warsو Silver Linings.

التسريب لم يظهر صورة الغلاف او موعد الاطلاق او حتى سعر النسخة او اي تفاصيل اخرى و لكن ظهورها عبر موقع امازون قد يكون مختلف عن ظهورها عبر صفحات اي متجر اخر يبحث عن جذب الانظار لذلك نتوقع ان يتم الاعلان عن نسخة Game of the Year في اي لحظة.

لعبة مارفل سبايدر-مان متاحة الان على البلايستيشن 4 حيث لاقت اللعبة انتقادات ايجابية وتقيمات مرتفعة منذ صدورها في سيبتمبر الماضي و حصلت على العديد من الجوائز من بينها افضل لعبة لعام 2018 من بعض المواقع و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock