Project CARS 2 لن تصل الى وضوح 4K حقيقي على الاكسبوكس وان اكس..

تحدثنا في خبر سابق اليوم نقلا عن ستيفن فيلجوين مخرج لعبة Project CARS 2 بان اللعبة ستعمل بوضوح 4K حقيقي و 60 اطار/ث على جهاز الاكسبوكس وان اكس و اكد في نفس الوقت ان نسخة البلايستيشن 4 برو لم يحسم امرها بعد ولكن يبدو ان هذه التصريحات ليست دقيقة.
رئيس استيديو Slightly Mad المطور للعبة ايان بيل قال في تصريح نشرة على منتدى GTPlanet قال فيه ان الامر اسيء فهمه مؤكدا ان اللعبة تعمل بمعدل اطارات اقل من 60 اطار/ث اونهم لن يتمكنوا من تشغيل اللعبة على وضوح 4K حقيقي على الاجهزة المنزلية من بينها جهاز الاكسوكس وان اكس لان هذا غير ممكن ابدا.
و اضاف ايان انهم سوف يعملون على جعل اداء اللعبة ثابت طوال الوقت و تظهر بمظهر رائع على الاجهزة المنزلية هم لا يركزون كثيرا على فكرة جعل معدل الاطارات ثابت على 60 اطار/ث و يمكنهم ان يضحوا بذلك في سبيل تقديم التجربة الكاملة و الخالية من اي مشاكل للاعبين.
من حديث ايان يتضح لنا ان نسخة الاجهزة المنزلية قد تستخدم تقنية Checkerboard التي تعطي وضوح 4K لكن ليس حقيقي اما فيما يخص معدل الاطارات فقد يتم الاعتماد على الطريقة الديناميكية و التي تتغير حسب المشاهد المعروضة على الشاشة او ان يتم تثبيت معدل الاطارات على 30 اطار/ث لذلك لذلك اذا كنت تريد ان تحصل على التجربة الكاملة اذا عليك بنسخة الحاسب الشخصي فقط.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock