علامة “حصرية على بلايستيشن 4” تظهر من جديد على لعبة Death Stranding..

كثر الحديث عن مصير حصرية لعبة Death Stranding على البلايستيشن 4, فبينما بدات بعض المصادر تتحدث عن ان اللعبة ستكون حصرية مؤقتة للبلايستيشن 4 و ناوين الحصرية على موقع بلايستيشن الرسمي الاسترالي اليوم تعود هذه العلامة للظهور مرة اخرى.

نحن نعلم ان كوجيما و لعبة Death Stranding متواجدان في معرض Gamescom 2019 و شاهدنا بعض عروض اللعبة و لكن اليوم قام كوجيما بمشركة بعض الصور من مكان الحدث تظهر في احدها لعبة Death Stranding في خلفية الصورة التي تتواجد في مكان الحدث و لكن اذا دققنا النظر في جهة اعلى اليمين فستصدر على الحاسب الشخصي على الاقل فيما بعد و هذا اصبح اكثر وضوح عندما تم ازالة عبارة “فقط على بلايستيشن 4” التي تعودنا ان نراها على العاب سوني من الطرف الاول و ايضا ازالة اللعبة من قائمة العناوين الحصرية على البلايستيشن 4, فماذا يعني هذا؟

View image on Twitterهناك تفسيران لهذا الامر, الاول هو انه تم اعداد هذه البوسترات و الاعلانات قبل ان يتم اتخاذ قرار عدم حصرية اللعبة و لكن الامر مستبعد لان شركة كبيرة مثل سوني لابد انها تستطيع ان تحدث كل هذه الصور و البوسترات كونها في الواجهة الاعلامية لاحد اكبر المعارض في المنطقة.

اما القرار الثاني فهو ان الامر برمته كان خطأ و ان اللعبة مازالت حصرية لجهاز البلايستيشن 4 خصوصا ان هذه الصور هي احدث ما صدر من شركة سوني و بالتأكيد لو كان هناك قرار واضح بان اللعبة ليست حصرية لما شاهدنا ظهور هذه العلامة على الصور و البوسترات في المعرض.

في كل الاحوال مازال الامر متكتم عليه من قبل شركة سوني و من قبل كوجيما الذي لم يوضح حتى الان مصير اللعبة و هل ستكون حصرية مطلقة لجهاز البلايستيشن 4 ام لا.

هناك تصور اخر اريد ان اشارككم به هو فكرة استحواذ سوني على استيديو كوجيما بروداكشنز الذي يعد حتى الان استيديو مستقل و لا يتبع لشركة سوني سوى بشراكة عمل مؤقتة و بالتالي قد تكون في خضم هذه الاحداث المربكة هناك مشاورات للاستحواذ على الاستيديو و ضمه الى شبكة استيديوهات سوني لهذا السبب يمتنع كل من سوني و كوجيما الافصاح حول حقيقة حصرية اللعبة حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock