اشاعة: “ديموس” شقيق كريتوس قد يعود في الجزء القادم من لعبة God Of War..!

سلسلة God Of War التي تعتبر واحدة من افضل السلاسل الحصرية لاجهزة البلايستيشن في جميع الاجيال, السلسلة قادها بطل واحد وهو كريتوس و لكن الاشاعات الاخيرة تقول ان اخاه الاخر “ديموس” قد يعود في الجزء المقبل من السلسلة..!

هناك معلومة مؤكدة بين كمية المعلومات من الاشاعات, و هي اننا نعلم ان الجزء القادم من سلسلة God Of War سيتم تطويره للجيل القادم من جهاز البلايستيشن و قد يكون الاسم المحتمل له هو Ragnarok كما لمح سابقا مخرج اللعبة الابداعي كوري بارلوج.

ايضا نعلم ان ملك الرعد الذي تواجد في الجزء الجزء الاخير سيتواجد كعدد اساسي في الجزء القادم كما شاهد بعضكم النهاية السرية للعبة God Of War الاخيرة, و لكن ما هي بقية المحتوى المحتمل تواجده في الجزء القادم من هذه السلسلة الرائعة..!

حسنا, موقع ضعيف المصدر يدعى selligamer يدعي بأنه حصل على معلومات تؤكد تواجد “ديموس” الاخ التوأم لكريتوس و هو ملك الرعب, قد يتبادر في ذهن بعضكم كيف لنا ان نرى هذه الشخصية و هي اصلا ميتة او ماتت في اجزاء السلسلة السابقة..!

الجواب سيكون هو ان الجزء الاخير من اللعبة و كل ما هو قادم من اجزاء السلسلة ستكون مختلفة تماما عن ما رأيناه سابقا في اللعبة, نستطيع القول هنا ان فريق التطوير قد وضع حجر الاساس و استطاع ان يجعل اللاعبين يفهمون قصة السلسلة من اجزائها السابقة و لكن ما هو قادم من اجزاء سيكون عبارة عن ريميك و ريبوت في الوقت نفسه بما معناه لمسات جديدة و شخصيات جديدة ستتواجد في اللعبة حتى لو كانت هذه الشخصيات من اجزاء السلسلة السابقة.

ايضا لا ننسى ان كريتوس قد قتل نفسه في احد الاجزاء و عاد الينا سليما معافا في الجزء الاخير ناهيكم عن ذكر الاخ ديموس الذي لم يمت بل تم نفسه الى الجحيم من “زيوس”, حتى الان هذه هي اخر الاشاعات و كل شيء جديد وارد الحدوث خصوصا مع عقل عبقري كالذي يمتلك المخرج كوري بارلوج.

  الاعلان عن عودة روبوتات BRUTE الى Fortnite يقابل بسخط كبير من محترفي اللعبة

ما هي توقعاتكم للجزء السلسلة القادمة من لعبة God Of War, هل نرى بالفعل عودة شقيق كريتوس ام انها مجرد اشاعة خارجة عن الصحة..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock