الكشف عن عدو ثالث جديد في لعبة Marvel Avengers, و ملابس جديدة للشخصيات..

مع بدء فعاليات معرض Gamescom 2918 المزيد من التفاصيل بدأت تظهر حول لعبة Marvel Avengers المرتقبة حيث حصلنا على استعراض كامل لاسلوب اللعب و الان لدينا المزيد من التفاصيل التي شاركها معنا المطور اليوم.

العام المقبل 2020 سيكون واحدا من اقوى اعوام العاب الفيديو نظرا لتواجد الكثير من العناوين القوية التي ستصدر فيه احدها هي المشروع الثاني لشركة مارفل لعبة Marvel Avengers و اليوم تم الكشف عن عدو ثالث جديد و هو AIM, و ازياء جديدة لشخصية الرجل الحديدي و كابتن اميريكا.

كشف حساب لعبة Marvel Avengers الرسمي على موقع تويتر عن عدو جديد قادم للعبة يدعى بالاختصار AIM او Advanced Idea Machine و هم الات الفكر المتقدم بحيث يعتقدون ان العالم يمكن انقاذه و تحسينه بالعلم بدلا من الابطال الخارقين, بعد هذا الكشف اصبح عدد الاعداء في اللعبة ثلاثة بعد Taskmaster الذي ظهر في لعبة Marvel Spider-man و MODOK العدو الاساسي و الرئيسي في اللعبة.

ما زال هنالك العديد من الاعداء التي سيكشف عنها مطوري اللعبة في قادم الاشهر, حتى ذلك الحين نذكر بأن لعبة Marvel Avengers تحت التطوير لاجهزة البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي على ان يتم اطلاقها في الخامس عشر من شهر مايو (5) القادم من العام المقبل 2020, ما هي توقعاتكم للعبة هل ستحقق نجاحا باكرا على مستوى المبيعات برأيكم..!

قبل الختام ننوه بأنه تم الكشف عن ازياء جديدة لكل من شخصية الرجل الحديدي و شخصية كابتن اميركا كما تشاهدون ادناه.

What Is This Ironman Armour? from MarvelAvengersProject

Let’s Take A Minute To Appreciate The Beauty of Cap’s Scale Suit from MarvelAvengersProject

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock