دونالد ترامب يأمر الشركات الامريكية بالخروج من الصين, و توقعات بأن تزداد اسعار الاجهزة المنزلية بشكل مبالغ فيه..

ما زالت الحرب الاقتصادية الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية و جمهورية الصين قائمة الى يومنا هذا و تمتد, حيث انفجر الرئيس الامريكي دونالد ترامب غاضبا يوم الامس و توجه الى حسابه الرسمي في تويتر ليطلق اخر التحديثات بشأن القضية الاخيرة التي يبدوا انها بلغت ذروتها.

ما نعلمه حتى هذه اللحظة, الضريبة ستضاف على جميع البضائع الكهربائية بما في ذلك طبعا الاجهزة المنزلية ابتداء من شهر ديسمبر (12) الموافق لهذا العام, حيث كان من المقرر اضافة الضريبة في بداية شهر سبتمبر (9) المقبل و لكن تم تأخيرها لكي لا تتضرر المتاجر الكبرى في فترة الاعياد, و لكن الضريبة على الملابس و المأكولات القادمة من الصين للولايات المتحدة الأمريكية سيعمل بها ابتداء من الشهر المقبل.

ترامب يوم الامس توجه الى تويتر و عبر حسابه الرسمي هناك امر الشركات الامريكية المتواجدة في الصين بالخروج و البحث عن دولة بديلة واصفا الصين بأنها استغلت الولايات المتحدة الأمريكية لسنوات عديدة و طويلة و اثرت على اقتصادها بشكل كبير و سلبي بحيث كلفها خسائر مادية تقدر بالمليارات كما تشاهدون ادناه.

لقد خسرت بلدنا بغبائنا تريليونات الدولارات بسبب الصين على مدار سنوات عديدة. لقد سرقوا ملكيتنا الفكرية بما يعادل مئات المليارات من الدولارات في السنة الواحدة، ويريدون الاستمرار في ذلك. لا لن أترك لهذا ان يستمر! لا نحتاج إلى الصين و سنجعلها بعيدة عنا..

دونالد ترامب

بعد هذا التصعيد الجاري في القضية, توقع موقع Wccftech بأن اسعار الاجهزة المنزلية و على الارجح القادمة منها ستزداد بشكل مبالغ فيه لان القضية حتمية و على ما يبدو كبيرة جدا لحلها لان الرئيس الاميركي ينوي الفوز بهذه القضية حتى لو كان هذا على حساب اللاعبين.

ما هي توقعاتكم لأسعار الاجهزة المنزلية القادمة هل تتخطى سعر 500 دولار امريكي ام انه من الممكن ان تنحرف القضية عن مسارها و تنقلب النتيجة لصالح اللاعبين, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock