ربما سوف نرى لعبة Overwatch على النينتندو سويتش في المستقبل القريب..

لعبة Overwatch تُعد من أشهر ألعاب التصويب من منظور الأول التي صدرت على الجيل الحالي، رغم أنّنا نارها بدأت بالإنخفاض إلا أنّها ما تزال تملك قاعدة لاعبين جيدة. معرض BlizzCon 2019 سيبدأ في شهر نوفمبر القادم لكننا ربما حصلنا على أحد الإعلانات القوية التي ستكون ضمنه.

ظهرت البارحة حقيبة حمل مرخصة رسميّاً بشكل و شعار لعبة Overwatch للنينتندو سويتش على موقع أمازون وسرعان ما تم إزالتها عندما بدأت تنتشر على الانترنت و مواقع التواصل الإجتماعي كما تشاهدون بالاسفل. وبدأ سؤال “هل لعبة أوفرووتش قادمة للنينتندو سويتش” بالظهور بكثرة.

لا يوجد أيّ تصريح رسمي لذلك الكلام القادم هو تحليلي الشخصي. أوفرووتش تُعد من اشهر العلامات التجارية بعالم الألعاب ويوجد قمصان وجوارب وهدايا تحتوي على هذه العلامة وهنالك أكثر من ذلك حتى. لم أتوقع أنّ إطلاق حقيبة حمل للنينتندو سويتش بشكل اللعبة يعني صدورها عليه حتى تمت إزالتها تماماً من الموقع. إنّ إزالة هذا المنتج من أمازون يجعله يبدو وكأنه لم يكن من المفترض أن يكون هناك بعد مما يعني أنّه يرتبط بأمر لم يكشف عنه بعد.

كما ذكرت سابقاً هذا مجرد تحليل ولا نعلم إن سنرى Overwatch يوماً ما على النينتندو سويتش، ما علينا الآن سوى إنتظار شهر نوفمبر لمعرفة الجواب الحقيقي. في الحقيقة الحقيبة تبدوا رائعة جداً خاصةً كوني من مُحبي اللعبة بشكل كبير كنت سأشتريها و لكن للاسف لا امتلك جهاز السويتش حتى الان.

يمكنكم تجربة لعبة أوفرووتش الآن على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون ويمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا.

  تسريب موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 قبل الكشف الرسمي بأيام..

ما رأيكم بهذا التسريب، هل سوف نراه اللعبة على جهاز شركة نينتندو المحمول أم هذا مجرد خيال؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock