خيبة امل تصيب جمهور لعبة Cyberpunk 2077 بسبب خفض جودة الرسومات..

الليلة الماضية اطلت علينا لعبة Cyberpunk 2077 باستعراض طويل لاسلوب اللعب و كانت اللعبة بالفعل ضخمة و تستحق الانتظار الطويل و التشويق المستمر الذي ممرنا به طوال السنوات الماضية و لكن يبدوا ان انظار جمهور اللعبة المتحمس تقيس كل شيء بمقياسها الخاص.

اسلوب اللعب كان مميز و قد تحدثنا عنه بشكل مفصل في تقرير الليلة الماضية و الذي يمكنكم الاطلاع عليه هنا و لكن ما لاحظناه و لاحظه الكثير من جمهور اللعبة هو انخفاض جودة الرسومات التي لم تكن كما كانت في العروض السابقة للعبة و هذا الامر اشعل وسائل التواصل الاجتماعي الذي انطلق من خلاله الجمهور ليعبر عن خيبة الامل في انخفاض رسومات اللعبة التي اعتبرها من اهم العناصر التي كانت تبهره في عروض اللعبة السابقة.

البداية كانت عندما نشر احد اللاعبين صورة لشخصية جوني سيلفرهاند الذي يقوم بدورها الممثل الشهير كيانو ريفز حيث وضع صورة ملتقطة من اسلوب اللعب الذي شاهدناه الليلة الماضية و صور ملتقطة من العرض الذي تم الكشف فيه عن هذه الشخصية و الفارق واضح و قاتل ايضا.

هذه الصور اشعلت نار الغضب في وسائل التواصل الاجتماعي التي عبرت عن خيبة الامل في الكثير من الاراء التي جمعنا لكم بعضها بالاسفل.

انخفاض جودة الرسومات في اسلوب اللعب عن ذلك الذي يظهر في المشاهد السينمائية امر وارد و هذا معروف لنا جميعا و قد شاهدناه في كثير من الالعاب و لكن حسب رأي الكثير فهذا كان انخفاض قاتل و صادم خصوصا مظهر كيانو ريفز الذي بدى بدون اي معالم, و هناك بعض المتابعين الذين انتقدوا رسومات اللعبة بشكل كامل بسبب الانخفاض الواضح عن السابق.

  الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Call Of Duty Mobile للهواتف مع دعم اللغة العربية..

في كل الاحوال يمكنك مشاهدة الاستعراض من جديد في الفيديو بالاسفل بوضوح عالي يصل الى 4K اذا كنت تمتلك الامكانات اللازمة لعرضة بهذا الوضوح و ربما يمكنك وضع رايك حول مستوى الرسومات في قسم التعليقات بالاسفل لنرى هل هذا بالفعل يحدث ام انها مجرد اختلاف اذواق؟!

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و منصة جوجل ستاديا في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock