مطعم Pizza Hut يبحث عن لاعب Call Of Duty محترف للعمل معه بهدف تسلية الزبائن..!

اصبحت جميع الصناعات تستغل شهرة العاب الفيديو في تحقيق الارباح, حتى ان مطعم Pizza Hut المشهور قد اطلق اعلانا خاصا يطلب فيه توظيف احد لاعبي لعبة Call Of Duty المحترفين بهدف تسلية الزبائن..!

اعلن الحساب الرسمي لمطعم Pizza Hut على موقع LinkedIn عن حاجته للاعب محترف في لعبة Call Of Duty للانضمام الى كادر العمل بهدف تسلية الزبائن و مساعدتهم على رفع مستويات لعبهم في اللعبة, و ادناه سنريكم الاعلان الوظيفي للمطعم على الموقع المذكور.

اذا هل انت لاعب Call Of Duty محترف عزيزي القارئ و اللاعب, هل تحب البيتزا..!, و هل لديك معارف تسكن بريطانيا, اذا كان جواب بنعم اذا هذه الوظيفة ستناسب معارفك او اصدقائك و ستساعدك في تحويل هوايته او عشقه لهذه اللعبة الى مصدر رزق يكسب منه قوت يومه.

اما الاعلان الوظيفي التي تمت كتابته من قبل المطعم فهو كالاتي:

نعلن عن حاجتنا للاعبين محترفين لسلسلة Call Of Duty بهدف تسلية الزبائن و مساعدتهم في رفع مستوياتهم, و قد نستخدمهم في ايصال الزبائن الى مستويات معينة في اللعبة او مساعدتهم في تحسين نسبة قتل الاعداء و غيرها, لذلك ان كنت تملك الوقت لاداء ما ذكرناه تواصل معنا مباشرة.

موضوع غريب نوعا ما و لكن الامر واضح وضوح الشمس بأن المطعم يرغب باستغلال شهرة اللعبة في كسب المزيد من الزبائن و الارباح, و ايضا الابتعاد قليلا عن المعاملة الرسمية, ما هو رأيكم بالاعلان المفاجئ من المطعم هذا و هل تعتقد انه اذا تم تطبيقها في عالمنا العربي ستنجح..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock